الفتح الرباطي يتوج بلقب كأس العرش

نجح نادي الفتح الرباطي من إحراز لقب مسابقة كأس العرش المغربي للمرة السادسة في تاريخه بعدما هزم نهضة بركان بنهائي المسابقة التي احتضنها ملعب مولاي عبد الله اليوم، بالعاصمة الرباط بهدفين نظيفين.

وتمكن الفتح من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب النهاري الذي استغل ضربة حرة ليوقع الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم مراد باثنة الهدف الثاني للفتحيين في الدقيقة 49، حيث منح لفريق العاصمة الامتياز والتفوق. وحافظ لاعبو المدرب وليد الركراكي على التقدم طيلة الشوط الثاني. رغم محاولات فريق نهضة بركان الذي قام مدربه بتغييرات الا أنه لم يستطع تعديل النتيجة، وأحرز بالتالي الفتح اللقب السادس لكأس العرش له في تاريخه الكروي.

وعرف النهائي حضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن، الذي سلم الكأس لعميد الفتح الرباطي محمد الشيحاني، أمام حضور كبير لأنصار الفتح الرباطي في مركب مولاي عبد الله.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز

ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الأحد، الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *