مارادونا وسيط لقطري يريد شراء نادي نابولي

كشف شقيق اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا لوسائل الإعلام الإيطالية، بان شقيقه قد يلعب دورًا وسيطاً في شراء مستثمر قطري لنادي نابولي وقال “هوغو” لصحفية “كروناتسي دي نابولي” : “دييغو على دراية بالمفاوضات الدائرة بين الرئيس لارونتس وشيخ من قطر حول شراء النادي”.
وتتزايد التكهنات بشأن دخول رئيس نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، في مفاوضات مع مستثمر قطري يتردد أنه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بشأن إمكانية بيع النادي.
وقال هوغو مارادونا شقيق الأسطورة الأرجنتينية، أن المفاوضات حقيقية وأن النجم الأسطوري السابق لنابولي قد يكون له دوراً في عملية الاستحواذ على النادي الإيطالي.
وقال هوغو مارادونا لصحيفة كروناتشي دي نابولي اليوم الخميس: “دييغو على دراية بالمفاوضات الدائرة بين أوريليو دي لاورينتس وشيخ من قطر بشأن بيع نابولي”.
وأضاف “في هذه المرحلة لا يمكنني الحديث عن التوصل لاتفاق، أعرف أن هناك محادثات وبالتأكيد نابولي استشار دييغو في هذا الشأن”.

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *