مفاجأة: الزاكي يستدعي 25 لاعبا فقط في اللائحة النهائية

أعلن الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في المباراتين الوديتين أمام منتخبي كينيا وافريقيا الوسطى في 9 و13 من أكتوبر المقبل.
وضمت قائمة الزاكي النهائية 25 لاعبا، من بينهم تسعة لاعبين محليين من البطولة الاحترافية، منهم الحارسين انس الزنيتي ومحمد اليوسفي، بالاضافة الى شاكير عبد الرحيموالخالقي أيوب من الجيش الملكي، محمد اولحاج وعادل الكروشي من الرجاء، محمد أبرهون و محسن ياجور من المغرب التطواني، وزكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي.
وشهدت قائمة الزاكي عودة كل من عادل هرماش المحترف بفريق الوحدة الاماراتي وأحمد القنطاري لاعب لانس الفرنسي، واستدعاء المهدي قرناض المحترف بفريق ليسوند النرويجي لاول مرة. واستغنى الزاكي عن يوسف العربي وعصام عدوة وزهير فضال، منير عوبادي.
وفيما يلي قائمة الأسود :
الحراس : أنس الزنيتي- محمد اليوسفي، ياسين بونو
المدافعين: أيوب الخالقي، محمد أبرهون، عادل الكروشي، أشرف لزعر، محمد اولحاج، المهدي بنعطية، مروان داكوستا، أحمد القنطاري.
الوسط: شاكير عبد الرحيم، عادل هرماش، كريم الاحمدي، يونس بلهندة، عمر القادوري، المهدي قرناص، مبارك بوصوفة، عبد العزيز برادة.
الهجوم: محسن ياجور، عبد الرزاق حمد الله، عاطف شحشوح، نور الدين امرابط، زكرياء حدراف، نبيل درار

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *