مسرح سوسة

فيديو.. سعد المجرد يشعل مسرح سوسة برقصة مع والدته

انتشر فيديو للنجم المغربي سعد المجرد وهو يرقص على مسرح سوسة التونسية رفقة والدته الممثلة نزهة الركراكي، ولقي الفيديو إعجاب جمهوره التونسي الذي تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو والدة الفنان سعد وهي ترقص على المسرح، بينما قام سعد باحتضانها في نهاية مقطع الفيديو، ثم قام الجمهور بالتصفيق الحار خلال الحفل.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعجاب الجمهور برقص والدة سعد المجرد السيدة “نزهة الركراكي”، وأشادوا برشاقتها وخفة ظلها، وعلقت الفتيات على أناقتها أثناء حضورها الحفل.

https://www.youtube.com/watch?v=iBIWiZ8rOcU

وكان الحفل الذي أحياه سعد المجرد في سوسة التونسية مميزا حيث لم يكتفي سعد بالغناء فقط، بل غنى ورقص وعزف، وشارك فرقته كل الأشكال التعبيرية، فظهروا في تناغم وانسجام، مكونين مشهداً فنيا جميلا وراقياً للجمهور والذي بدوره تفاعل معهم بشدة، ثم اختتمها بالرقص مع والدته على خشبة المسرح، مما أشعل المسرح وشاركه الجمهور الرقص.

اقرأ أيضا

سعد المجرد

سعد المجرد يثير فضول متابعيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة!

من جديد، استطاع النجم المغربي سعد المجرد أن يثير فضول معجبيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة بعد أيام من انتشار أخبار تفيد بأنه على علاقة بعارضة أزياء إيطالية

غلطانة

سعد لمجرد يواصل تحطيم الأرقام بـ”غلطانة” ويصل لهذا العدد من المشاهدات!!

واصل السوبر ستار المغربي سعد لمجرد بأغنيته الجديدة "غلطانة" تحطيم الأرقام و حصد ملايين المشاهدة عبر موقع عرض المحتوى المرئي " يوتيوب".

سعد المجرد

سعد المجرد يتحدث عن جديده و يعد جمهوره بمفاجأة

تحدث الفنان المغربي سعد المجرد خلال حوار مطول أجراه مع احدى المجلات الفنية الخليجية عن أغنيته الجديدة و عن مفاجآت أخرى من المرتقب ان يطرحها قريبا.