هل ستحل سميرة سعيد محل أحلام في أراب آيدول؟

أفادت تقارير إخبارية أن الديفا سميرة سعيد من المحتمل أن تحل محل أحلام في لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول بعد الضجة الأخيرة التي أثارتها أحلام مع اللبنانيين.

وذكرت أن مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي يعرض عبر شاشتها البرنامج، تتفاوض حاليا مع المطربة المغربية لتكون بديلة للمطربة الإماراتية المثيرة للجدل.

المزيد: أحلام تتحدى الجميع وتعود من جديد في ”ذا كوين”

وقالت بعض التقارير أن إدارة القناة عقدت اجتماعات لحل الأزمة التي خلقتها أحلام بعد تصريحاتها اتجاه اللبنانيين نتج عنها حملة واسعة على السوشيال ميديا لمنعها من دخول لبنان، ويبدو أن الأمر أثر على قرار إدارة القناة بشأن بقاء أحلام في البرنامج خاصة أنه يعرض من لبنان، وربما تؤدي مشاركتها في البرنامج إلى الهجوم على القناة.

وتشهد القناة أزمة حقيقية هذه الأيام، خاصة أن الحلقات غير المباشرة من المقرر البدء في تصويرها خلال ماي المقبل باستديوهات “ام بي سي” في بيروت.

 

اقرأ أيضا

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

من الفصام للاكتئاب.. أعراض نفسية لنقص “فيتامين د”

يتمتع «فيتامين د» بفوائد للصحة بشكل عام، ويمكن لأي نقص في معدلاته التسبب باضطرابات في …

بمساعدة الهند.. المغرب يريد تصنيع مركبات عسكرية

قال موقع defense-arabic المختص في أخبار التسلح والصفقات العسكرية، اليوم الأربعاء، إن شركات هندية تتجه إلى إنتاج مركبات مدرعة محليا بالمغرب، لفائدة القوات المسلحة الملكية المغربية وجيوش بلدان إفريقية أخرى، حسبما أفاد الوزير المغربي المكلف بالاستثمار، محسن الجزولي.