أولمبيك خريبكة يتأهل لمواجهة النجم الساحلي التونسي

تأهل فريق أولمبيك خريبكة إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال افريقيا عقب فوزه الثمين، يوم أمس السبت على مضيفه غامتيل الغامبي بهدفين لواحد، برسم إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

كان فريق الأولمبيك سباقا للتسجيل بواسطة نجيب كوميا في الدقيقة 23، قبل أن يتمكن فريق غامتيل من تعديل النتيجة، لكن إصرار أصدقاء الحارس البورقادي كان كبيرا، من أجل انتزاع بطاقة العبور، حيث تمكن صانع ألعاب الفريق ابراهيم البزغودي من تسجيل هدف الفوز في آخر دقيقة.

وسيلتقي خريبكة في الدور الثاني مع فريق النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكونفدرالية الافريقية.

وفي مباراة أخرى، عاد فريق الكوكب المراكشي بتأهل ثمين للدور المقبل من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي من قلب بوركينافاصو، بعد إنتصاره بالضربات الترجيحية على فريق الجيش البوركينابي.

إقرأ : عثمان العساس يعود لفريق أولمبيك خريبكة

اقرأ أيضا

الرجاء

جماهير الرجاء ممنوعة من التنقل “جماعيا” لخريبكة

بإمكان الجماهير الرجاوية التنقل كأفراد إلى مدينة خريبكة لمتابعة المباراة فريقهم أمام اولمبيك خريبكة بعد قرار والي جهة الدار البيضاء سطات منع التنقل الجماعي.

أولمبيك خريبكة يتعادل مع النجم الساحلي بدون مدرب

تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تحقيق التعادل أمام فريق النجم الساحلي، في مباراة ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد العجلاني

إستقالة أحمد العجلاني من تدريب خريبكة

أكدت إدارة فريق أولمبيك خريبكة إستقالة أحمد العجلاني من تدريب النادي، عقب تعادله أمام أولمبيك أسفي ليلة أمس في مباراة مؤجلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *