ساباتيني: قيمة بنعطية هي 61 مليون يورو

خرج المدير الرياضي لنادي روما الايطالي والتر ساباتيني، بتصريحات صحفية لوضع حد لقضية انتقال اللاعب المغربي المهدي بنعطية لفريق أخر، قائلا ان مدافع الفريق بنعطية ليس للبيع و على ان قيمته اكبر بكثير مما يتم تداوله في الصحف العالمية.
وأضاف والتر ساباتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت:” بن عطية لا يريد مغاردة روما و الابتعاد عن اصدقائه في الفريق ، المهدي رجل بمباديء واضحة.. ، دائماً ما كان يلعب للفريق ولا يلعب لنفسه..”
وتابع :” بن عطية ليس للبيع الا في حال توصلنا بعرض يقدر بـ 61 مليون يورو ، 30 مليون يورو ؟ 30 مليون يورو هي قيمة القدم الضعيفة لبن عطية ، و ان كانت اضعف قدم لبن عطية تساوي 30 مليون يورو فالسعر الإجمالي للاعب هو 61 مليون يورو..”
وقال” نريد تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في كل مركز ، نريد مواصلة العمل على مشروعنا و المنافسة اوروبيا و محليا على جميع الالقاب الممكنة ، هذا الفريق يستحق ذلك”.

اقرأ أيضا

جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي.. أبرز الاتفاقات بشأن الضريبة على الدخل

تضمن اتفاق جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إجراءات جديدة بشأن الضريبة على الدخل، تتوخى تحسين دخل الطبقة المتوسطة.

سميرة سعيد

سميرة سعيد تروج لأحدث أعمالها “كداب”

شرعت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الترويج لأغنيتها الجديدة “كداب”، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل …

طقس يوم غد الأربعاء.. أمطار قوية أحيانا رعدية بعدد من أقاليم شمال المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *