آخر شتائم أحلام
المغنية الإماراتية ما تزال تخوض الحروب عبر موقع "تويتر"

بالصور..أحلام تحيي حفلا بالكويت ب”العكاز”

ظهرت المطربة الخليجية أحلام على المسرح  لإحياء حفل افتتاح استاد جابر الدولي أمس الجمعة في الكويت وهي تستند على عكاز، بسبب إصابتها بكسر في ساقها منذ أيام.

وكانت أحلام قد أصيبت بكسر في ساقها منذ أيام ألزمها الفراش، لكنها لم تستطع تفويت فرصة المشاركة في هذا الحدث بجانب كل من نبيل شعيل ونوال الكويتية والإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الأغنية بفيديو عرض على شاشة الملعب لعدم تمكنه من الحضور.

وبعد الحفل حرصت أحلام على صعود المدرجات، لتحية أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلتقاط الصور التذكارية معه، إذ لم تتمكن من التقاط “سيلفي” معه بسبب الإصابة، فطلبت من أحد الأشخاص تصويرهما.

المزيد: أحلام تتصدر قائمة أغنى الفنانين العرب لسنة 2015

ahlmmm01 ahlmmm02

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. غارات وقصف مدفعي وعائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب

في اليوم الـ209 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، في حين خرجت عائلات الأسرى الإسرائيليين في مظاهرة بتل أبيب وأغلقت محور أيالون الرابط بين مدن تل أبيب الكبرى، للمطالبة بإبرام صفقة لإعادة المحتجزين في غزة.

الصحراء المغربية

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أرباب المقاهي يردون على رئيس مجلس المنافسة

استنكرت الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، الخرجة الإعلامية الأخيرة لرئيس مجلس المنافسة، الذي أعلن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *