برشلونة يكشف حقيقة إصابة ميسي لجمهوره

أصدر نادي برشلونة الاسباني بيانا اليوم الخميس، نفى من خلاله تعرض نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، للإصابة في مباراة سهرة أمس الأربعاء أمام ليفركوزن الألماني في ختام مباريات دور مجموعات رابطة أبطال أوربا.

ونشر النادي الكتالوني بيان عبر موقعه على شبكة الانترنيت لينفي ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام بشأن تعرض ميسي إلى إصابة على مستوى الركبة وهذا بعدما شوهد النجم الأرجنتيني خلال مباراة ليفركوزن يمسك ركبته اليمنى وهو يعاني من آلام.

ونفت إدارة برشلونة أن يكون ميسي قد تعرض للإصابة بعدما انتشرت صورا للاعب تُظهر تعرضه لإنزعاجات على مستوى عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة ليفركوزن، موضحة  أنه يعاني فقط من إجهاد عضلي جراء كثافة المباريات وهو الذي عاد إلى الميادين في الأسابيع القليلة الماضية بمناسبة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

وأضاف البيان أن ميسي سيكون حاضرا في مباراة الفريق المقبلة في “الليغا” أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وجاهز للمشاركة في كأ العالم للاندية المقامة حاليا في اليابان.

وكان برشلونة تعرّض لضربة موجعة بإصابة نجمه الثاني نيمار دا سيلفا قبل مباراة بايرن ليفركوزن ما سيستدعي غيابه لمدة 10 أيام أو ربما اكثر حسب تحسّن حالته.

وسيلعب النادي الكتلوني نهاية الأسبوع امام ديبورتيفو لاكورونيا وفي 20 من الشهر الحالي سيبدأ رحلة تحصيل لقبه الخامس لعام 2015 في اليابان إذ يسعى للظفر بكأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضا :مانشستر يونايتد يجهز صفقة لشراء ميسي ونيمار

mesi

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة.. الموعد والقنوات الناقلة لـ”الكلاسيكو”

يصطدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بغريمه نادي برشلونة، على أرضية لويس كومبانيس الأولمبي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *