لاعبو الرجاء بقميص جديد لاستعادة الثقة

نظم فريق الرجاء الرياضي حفلا رياضيا بمحل “سيتي سبور” في المركز التجاري بمحطة القطار الميناء، احتفاءا بقميصه الجديد الخاص بالموسم الرياضي الحالي، بحضور مختلف الفعاليات الرجاوية من أعضاء المكتب المسير، وطاقم التقني ولاعبين.

وشهد الحفل تغطية إعلامية كبيرة، لمختلف وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة، وأبدى محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، سعادته لتوصل الفريق بالأقمصة الجديدة، متمنيا أن تكون فأل خير على اللاعبين، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي حصدها الفريق في المباريات الأخيرة.

وقدمت شركة “سيتي سبور” عرضا للأزياء، للأقمصة الجديدة، وباقي البدل الرياضية التي سيتوصل بها لاعبو الرجاء في الأسبوع الحالي، وعبر مسؤول الشركة أمين أبو أيوب عن سعادته بالثقة التي حضيت بها الشركة من مسؤولي الفريق، من أجل التعاون والشراكة.

وتم تقديم لاعبي الفريق والطاقم ببذلة جديدة أمام وسائل الإعلام، والجماهير الرجاوية التي حجت إلى محل “سيتي سبور” بمحطة القطار الميناء، لمتابعة الحفل المتميز لتقديم القميص الجديد.

وتقدم نادي الرجاء الرياضي في شخص رئيسه محمد بودريقة، وباقي أعضاء المكتب المديري، بالشكر الجزيل، لأمين أبو أيوب، المدير العام لشركة “سيتي سبور”، ومحمد دليمي، المدير التجاري للشركة، ودنيا العمراني، ممثلة شركة “أديداس” بشمال إفريقيا.

اللاعبين

 

 

 

الرجاء

اقرأ أيضا

فيديو صادم لسقوط سيدة من الطابق الرابع في مصر

تداول رواد مواقع التواصل لاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لإقدام سيدة على الانتحار، عن طريق …

تونس.. محامون يضربون عن العمل رفضا لتضييقات السلطات

أضرب محامون عن العمل في تونس العاصمة يوما واحدا، الخميس، احتجاجا على تردي ظروف عملهم ورفضا "للتضييقات" التي يتعرضون لها من السلطات.

شركة بريطانية تطلق عمليات الحفر البرية للتنقيب عن الغاز بلوكوس

أعلنت شركة شاريوت البريطانية (Chariot)، عن انطلاق عمليات الحفر البرية للتنقيب عن الغاز في ترخيص لوكوس البري، مع حفر بئر "آر زد كيه-1" في منطقة غوفريت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *