ميسي يرفض عروض مغرية ويفضل نادي إنجليزي !

تسعى بعض الأندية الالنجليزية إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة قرر الرحيل عن برشلونة في المواسم المقبلة، لكن رغبة اللاعب “البرغوث” مختلفة مما جعل جل الفرق خارج مفكرة لوينيل بإستثناء فريق واحد.

وحسب صحيفة بريطانية فاللاعب الأرجتيني يفضل اللعب في صفوف فريق أرسنال في حالة مغادرته لفريق برشلونة، نحو الدوري الانجليزي الممتاز ” البريمير ليغ”.
وكشفت الصحيفة “ديلي ستار” ام ميسي يتلقى 14 مليون في العام الواحد، بوجود بند في العقد الذي يربطه ببرشلونة ينص على ضرورة فسخ العقد مقابل 175 مليون يورو.

وأضافت أن ميسي يفطر في الرحيل عن برشلونة إذا ساءت الامور، خصوصا في ظل وجود مشاكل له مع القضاء الاسباني وقضايا اخرى متعلقة بوالده بشان التهرب الضريبي.

يشار إلى ان الأرسنال لم يكن ضمن الأندية التي تقدمت بعروض لضم ميسي، وعبرت عن رغبتها في التعاقد معه في حالة قرر ترك برشلونة، مثل تشيلسي والسيتي واليونايتد.

إقرأ أيضا :ميسي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو الاسباني

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة.. الموعد والقنوات الناقلة لـ”الكلاسيكو”

يصطدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بغريمه نادي برشلونة، على أرضية لويس كومبانيس الأولمبي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *