رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون

ديفيد كاميرون يتضامن مع فرنسا بعد هجمات باريس

عبر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عن تضامنه مع فرنسا بعد الهجمات التي ضربت العاصمة باريس مساء اليوم الجمعة.
وغرد كاميرون على موقع “تويتر” قائلا، “أنا مصدوم بسبب أحداث باريس هذه الليلة. نصلي من أجل الشعب الفرنسي. سنقوم بما في وسعنا من أجل مساعدتهم”.

ويعكس التضامن البريطاني، إضافة للتعاطف الدولي مع ضحايا الإرهاب المدنيين، قلقا بريطانيا وتحسبا من وجودهم داخل دائرة الاستهداف، لاسيما مع اشتراكهم في محاربة الحركات الإرهابية المنتسبة للإسلام المتشدد كداعش والقاعدة واللذان تتحدث أنباء عن قرارهما، لاسيما داعش، نقل المعركة إلى الداخل الأوروبي، لتخفيف الضغط عليه داخل العراق وسوريا.

اقرأ أيضا

العشراوي

حكاية أخوين..الأول أبكى البلجيكيين والثاني منحهم ميدالية ذهبية

في الوقت الذي لعب فيه نجيم العشراوي دورا رئيسيا في الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة البلجيكية بروكسل قبل شهرين، تمكن شقيقه الأصغر مراد من شق طريقه نحو التألق، حيث توج بطلا للقارة العجوز في التايكواندو بمدينة مونترو السويسرية.

كاميرون

كاميرون: أمن بريطانيا مهدد في حال غادرت الاتحاد الأوروبي

وجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، تحذيرات بشأن تداعيات خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي، خاصة على المستوى الأمني نظرا إلى الظرفية الراهنة التي تعرف فيها الدول الأوروبية تأهبا أمنية بعد هجمات كل من باريس وبروكسل.

عبد السلام

محامي عبد السلام: موكلي إرهابي أحمق وذكاؤه لا يتعدى منفضة سجائر

بعد ساعات قليلة على تسليم السلطات البلجيكية صلاح عبد السلام، المتهم الأول في سلسلة الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة باريس، إلى نظيرتها الفرنسية، وقال محامي هذا الأخير أن موكله مجرد "إرهابي أحمق من حي مولنبيك".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *