أدوية جديدة لتغيير الجنس تستهدف الأطفال في بريطانيا

أفادت صحيفة “ديلي تلغراف” أن هيئة الصحة الوطنية البريطانية ستقوم ببدأ نظام علاج يعمل على تأخيرعملية البلوغ من أجل تغيير جنس الأطفال الذين يواجهون مشكلة في تحديد “جنسهم” و الذين سيخضعون لجراحة تغييرالجنس.

وقررت الهيئة البريطانية الشروع في إعطاء حقنات شهرية تتضمن أدوية تعرف باسم “قامعات هايبوثالاميك” لهؤلاء الأطفال، و ذكرت الهيئة أن هذه الأدوية تعمل على إبطاء نمو الأعضاء التناسلية من خلال منع إفراز هرمونات التستوستيرون والإستروجين.
و أضاف متحدث باسم هيئة الصحة الوطنية البريطانية، أن هذا النوع من الأدوية يحول دون ظهور بعض علامات البلوغ لدى الجنسين،حيث يمنع ظهور الخشونة في صوت الذكور، ،كما يوقف الدورة الشهرية و عملية تطور الثديين لدى الإناث، مضيفا أن هذه العوامل ستسهل عملية تغيير الجنس مستقبلا.

و قال أطباء من مؤسسة “إن إتش إس ترست” أنهم قاموا بالتجربة على أطفال تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 سنة يعانون من اضطرابات في الهوية الجنسية، مؤكدين أن تجربتهم قد تمت بنجاح.

هذا و تلقى هذا العلاج مجموعة من الإنتقادات،حيث وصف بالمرعب، كما و طالب بعض أعضاء البرلمان البريطاني بفتح تحقيق حول هذا العلاج الذي يستهدف الأطفال.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد

سميرة سعيد تروج لأحدث أعمالها “كداب”

شرعت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الترويج لأغنيتها الجديدة “كداب”، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل …

طقس يوم غد الأربعاء.. أمطار قوية أحيانا رعدية بعدد من أقاليم شمال المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”،

قميص نهضة بركان

“قميص نهضة بركان”.. “الطاس” تصفع الكابرانات وترفض طعن الاتحاد الجزائري

مازالت الصفعات المدوية تتولى الواحد تلو الأخرى على الوجه العفن للنظام العسكري الجزائري في ما بات يعرف بواقعة قميص نهضة بركان، حيث رفضت المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، الطلب، الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بخصوص إيقاف القرار الصادر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *