الفتح

الفتح يحتج ويشتكي التحكيم لدى الجامعة

تقدم فريق الفتح الرياضي بشكوى إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يحتج من خلالها على تحكيم الحكم النوني خلال مباراته أمام فريق الجيش الملكي في مسابقة البطولة الاحترافية.

واعتبر الفتح مستوى التحكيم في ديربي العاصمة الرباط لا يرقى إلى المستوى، وعرف الكثير من الأخطاء التي أثرت على مسار المقابلة، معتبرا أن فريقه لم ينصف من قبل الحكيم الرئيسي.

وحسب إدارة فريق الفتح فإن الحكم النوني الذي أدار مباراة الفتح والجيش أخطأ كثيرا في حقهم ومن أكبر أخطائه إحتسابه لضربة الجزاء لا وجود لها بحسبهم لفائدة الجيش.

وأشار الفتح في شكايته إلى التحكيم الذي رافق مباراته أمام الرجاء برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس العرش، وهي المباراة التي قادها الحكم الدولي رضوان جيد.

ويستعد فريق الفتح لخوض مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الرجاء يوم الأربعاء المقبل، بملعب مولاي الحسن بالرباط، من أجل العودة في النتيجة والدفاع عن لقب الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

الركراكي : تأهل الفتح والكوكب يؤكد صحوة الكرة المغربية

أكد وليد الركراكي مدرب فريق الفتح أن فريقه يستحق العبور لدور المجموعات من مسابقة الكاف، بعدما حقق فوزا كبيرا على فريق الملعب المالي أحد الأندية القادمة من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وينرز

إلترا وينرز تنقلب على رئيس الوداد

أصدرت إلترا وينرز أكبر الفصائل المساندة لفريق الوداد البيضاوي بلاغا جديدا تنتقد فيه رئيس الفريق سعيد الناصيري و يتهمه بعدم الدفاع عن حقوق النادي بالجامعة.

الكونفدرالية

الفتح و الكوكب يعبران لدور المجموعتين من كأس الكاف

تمكن فريقا الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي من المرور لدور المجموعات من كأس الكاف بعد تغلبهم على كل من الملعب المالي و المريخ السوداني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *