بينيتز يفضل تأجيل عودة خيمس حتى موعد الكلاسيكو

يتواصل غياب النجم الكولومبي خيمس رودريغيز عن ريال مدريد، ويحاول اللاعب إستعادة لياقته البدنية بعدما أصبح يتعافى تدريجيا من الاصابة العضلية، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب كولومبيا في الشهر الماضي.

وقد إقتربت عودة خيمس لملاعب، بعدما إستأنف تداريبه مع الفريق بشكل جماعي، لكن تقارير صحفية تحدثت عن خضوعه لتداريب خاصة، مما يؤكد عدم شفائه كليا من الاصابة.

وكشفت صحيفة “أس” الاسبانية، عن وجود إمكاينة لمشاركة خيمس فريق المباراة المقبلة للريال أمام لاس بالماس، لكن الجهاز الطبي للفريق الملكي يوصي المدرب بينيتز بعدم المجازفة بمشاركة رودريغيز في الظرف الحالي تفاديا لتضاعف مستوى الاصابة.

ويهدف بينيتز إلى تواجد خيمس في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة، لذلك يفضل إراحته في الفترة الحالية، وقد تتجه إدارة الريال إلى منع اللاعب الكولومبي من المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات الدولية خلال شهر نوفمبر.

إقرأ أيضا : خيمس يغيب شهرين عن الريال بسبب الاصابة

اقرأ أيضا

زكرياء الهبطي

الرجاء يطالب بمعاقبة الهبطي ويستنكر سلوك الإبراهيمي في “الكلاسيكو”

استنكر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي استفزازات وتصرفات زكرياء الهبطي، لاعب نادي الجيش الملكي. وأصدر …

ريال مدريد

ريال مدريد يقترب من ضم مهاجم كبير

يسعى ريال مدريد بكل الطرق لجلب مهاجم من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الفرنسي كريم بنزيمة.

نيمار

نيمار يعلن قراره النهائي مع برشلونة

أنهت صحيفة "سبورت" الإسبانية الجدل القائم حول البرازيلي نيمار بتقريرها الذي نشرته اليوم مؤكدة أن اللاعب قرر البقاء في نادي برشبونة بشكل رسمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *