بالصور.. إنقاذ صياد استرالي عاش أسبوعا كاملًا على النمل

مكنت الشرطة الاسترالية من إنقاذ صياد، في الثانية والستين من عمره، قضى أسبوعا كاملا يقتات على النمل الأسود، بعد أن ضل طريقه في أحد الغابات ونفد منه الطعام.

Capturesayade2

وكان الصياد «ريجنالد فورجيدي» في رحلة صيد بغابات جولدفيلد بولاية بيرث غربي البلاد، برفقة زوجته «ارلين» وابنه «فيل» لكنه ضل الطريق إلى مخيم «شاك»، ما اضطر العائلة إلى إبلاغ الشرطة، التي ظلت ستة أيام كاملة تبحث عنه في الأدغال، وتم الاستعانة بعدة مروحيات، وعدد كبير من المتطوعين والأصدقاء، حتى تم العثور عليه ملقي تحت شجرة ضخمة، وهو يعاني من الجفاف والإعياء.

للمزيد: نبات “مفترس” يتغذى على النمل!

Capturesayade3

وقال قائد شرطة ولاية بيرث «اندي جيتوود» إن فرق البحث والإنقاذ كانت فقدت الأمل تماما في العثور على «فورجيدي»حيا وكنا على وشك إصدار الأوامر بإيقاف عمليات البحث، لكننا فوجئنا باتصال من أحد المتطوعين، يبلغنا فيه أنه عثر على أحد متعلقات «فورجيدي» في مكان قريب، وبعد تكثيف عمليات البحث، في منطقة البلاغ تم العثور عليه في منطقة كثيفة الأشجار وهو يتناول النمل الأسود، الذي ساهم في الإبقاء على حياته طوال هذه المدة.

Capturesayade4

وعبر قائد شرطة ولاية بيرث عن إعجابه الشديد بصلابة «فورجيدي» وتمسكه بالحياة في هذه الظروف القاسية خاصة مع درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها استراليا حاليا.

Capturesayade5

Capturesayade6

اقرأ أيضا

معجزة هزت وأبكت الملايين حول العالم!

في إحدى كُبرى المستشفيات بمدينة سيدني الاسترالية تم تسجيل حاله ولادة غرية تدعى كيتي وانجي لمدة ثلاثه …

تعرفوا على أفضل 15 وجهة سياحية في العالم

عكفت شركة Lonely Planet، التي تضم خبراء في مجال السفر والتجوال حول العالم بترتيب الوجهات …

أبناء وبنات الأمهات العاملات ينتظرهم مستقبل أفضل

رغم ما يتصوره البعض عن أن عودة المرأة للعمل بعد الإنجاب سيضر بحياتها الأسرية، خاصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *