غوركوف يعتبر كل لقاء مع منتخب الخضر مصيري

كشف مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف عن تطلعاته  مع الخضر، في حوار مع مجلة “فيستار” الفرنسية، موضحا أسلوبه وطريقته في اللعب الجماعي.

وأوضح غوركوف أن النتيجة بالنسبة إليه، هي أهم بكثير من أي شيء في المنتخب، معتبرا كل لقاء مع الخضر مصيري والأهم هو تحقيق الفوز.

وأضاف أن التحدي الذي قابله هو كيفية ترسيخ مجموعة من الأفكار والأساليب التكتيكية للاعبين، في حصص تدريبية قليلة لم تكن لديهم من قبل.

وأبرز أن مصدر اللعب الجماعي الذي يسعى إليه، مستلهم من أسلوب منتخب البرازيل 82 و70، إلى جانب طريقة المدرب الإيطالي أريكو ساكي مع الميلان.

وأشار غوركوف إلى تجربته الكروية في قطر، جعلته يلج عالم التدريب من الباب الواسع، الأمر الذي ساعده في مواصلة مساره المهني جعله يكس العديد من الأفكار.

 

إقرأ أيضا : غوركوف يشدد على ضرورة التأهل لمونديال روسيا 2018

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. اتفاق هدنة مؤقتة وهذه تفاصيلها…

أعلنت دولة قطر نجاح جهود الوساطة المشتركة مع مصر والولايات المتحدة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إذ أسفرت عن التوصل إلى اتفاق على هدنة إنسانية في قطاع غز

الصحراء.. قطر تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي في إطار سيادة المغرب

جددت دولة قطر، في نيويورك، دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي، واصفة إياها بالمبادرة “البناءة” التي تمثل أساسا “موضوعيا” لأي حل واقعي ومستدام للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

المنتخب الجزائري

رايفاتش يعلن عن قائمة المنتخب الجزائري

أعلن المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش عن قائمة المنتخب الجزائري النهائية التي ستخوض المباراة الرسمية امام منتخب ليسوتو يوم رابع شتنبر المقبل ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات الكان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *