بسبب الحليب.. تسمم 13 رضيعاً في 10 ولايات أمريكية

أعلن مسؤولون صحيون اتحاديون وعلى مستوى الولايات الأمريكية، السبت، أنهم يحققون في تسمم 13 رضيعاً في 10 ولايات بسبب تركيبة حليب أطفال سُحب من الأسواق.

وقالت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في بيان إن شركة “باي هارت” وافقت على سحب دفعتين من تركيبة حليب الأطفال للتغذية الكاملة التي تنتجها.

ونقل جميع الرضع الـ13 إلى المستشفيات بعد تناول تركيبة الحليب، دون تسيجل أي وفاة.

وقالت إدارة الغذاء والدواء إنها تحقق في سبب التلوث  وإذا أثر على أي منتجات أخرى.

ويمثل المنتج، المتاح عبر الإنترنت وعبر كبار تجار التجزئة، ما يقدر بـ1% من مبيعات تركيبات الحليب الوطنية، وفق مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

ولم يستجب متحدث باسم شركة “باي هارت” حتى الآن لرسالة بريد إلكتروني للتعليق يوم السبت.

اقرأ أيضا

5

مهرجان كناوة بالصويرة يفتح نقاشا حول قضايا الشباب والهوية والمستقبل

شكلت قضايا الشباب محور فقرة “حوار متقاطع”، التي نظمت الجمعة بالصويرة في إطار الدورة الثالثة …

ثلاث برازيليات يدخلن “غينيس” بأعمار قياسية

سجلت ثلاث شقيقات برازيليات رقماً قياسياً جديداً في «غينيس»، بوصفهن أكبر شقيقات أحياء من حيث …

4

مونديال 2026.. إنجلترا في مواجهة بنما والأرجنتين تصطدم بالأردن ضمن برنامج اليوم

تختتم منافسات دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2026، اليوم السبت 27 يونيو، بإجراء ست …