مذكرات صادمة لتوأم قتلا والدتهما في حوض الاستحمام

كُشف النقاب عن مذكرات مروعة كتبتها توأمان متطابقان قتلتا والدتهما في ولاية جورجيا الأمريكية، وذلك في فيلم وثائقي جديد.

وكانت جاسمية وتاسمية وايتهايد تبلغان من العمر 16 عاماً عندما طعنتا جارميكا “نيكي” وايتهايد، 34 عاماً، بعنف شديد لدرجة أنهما قطعتا النخاع الشوكي لديها، كما أصيبت الأم الضحية بطعنات في الرئة والوريد الوداجي ومؤخرة عنقها، وفق “دايلي ميل”.

وانقلبت التوأمتان، اللتان تبلغان من العمر الآن 30 عاماً، على والدهما بعد شجار وقع في 13 يناير 2010، في منزلهما في كونيرز، جورجيا، بعد الاستيقاظ متأخرتين للذهاب إلى المدرسة.

وكشف قائد شرطة سابق عمل على القضية عن الرسائل المخيفة التي كتبتها جاسمية وتاسمية لبعضهما البعض قبل القتل الوحشي.

وفي حديثها في برنامج Twisted Twins على قناة ITV، كشفت ضابطة الشرطة الجنائية جاكي دان، عن المقطع الذي علق في ذهنه أكثر من غيره.

وقبل قراءة مذكراتهما، قالت جاكي: “تمكنا من العثور على عدد من المكالمات من نيكي إلى 911 تقول إن التوأمين عدوانيان تجاهها، كانت تحاول تطبيق القواعد وتطبيق موعد للعودة للمنزل والخروج منه، ولم يعجب التوأمان ذلك، وأصبحتا عدوانيتين”.

وأظهرت الشرطية جزءً من المذكرات، وقالت: “هذه فقرات بخط اليد، هنا تقل، لقد ضربتني بشدة اللية الماضية أيضاً يجب أن نتخلص منها”، وكان الرد في رسالة توأم أخرى: “أعلم ، هذا ما أعتقده أيضاً، يجب أن ترحل في أسرع وقت ممكن”.

وقالت دان” “قد يكون هذا تخطيطاً مسبقاً، لكننا لم نتمكن من الذهاب إلى حدس فقط، كنا بحاجة إلى شيء ملموس”.

وفي عام 2015، قال موقع 11alive  إن الأختين روتا تفاصيل مروعة عن هجوم السكين في اعترافاتهما، وكشفتا أن والدتهما أخبرت بناتها أنها تكرههما بينما كانت تنزف حتى الموت في حوض الاستحمام.

وقالت جاسمية: “كانت حالتي الذهنية في ذلك الوقت هي الدفاع عن نفسي. لم يكن الأمر أشبه بمشاجرة في الشارع، بل كان أشبه بمشاجرة حتى يموت شخص ما”.

وأخبرت التوأم ممثلي الادعاء أنهما دخلتا في جدال لفظي مع والدتهما في ذلك الصباح، وأنها كانت تحمل وعاءً في ذلك الوقت لتهديدهما، وزعمتا أنه عندما حاولتا انتزاع الوعاء من والدتهما، تحول الجدال إلى عنف.

وخلال بيانها المصور، قالت جاسمية: “كنا جميعاً نصرخ، وكنا جميعاً غاضبين. بطريقة ما، بطريقة ما لا أعرف من أين حصلت على ذلك، لا أتذكر حتى سكين ولكنها حملت سكيناً”، واعترفت جاسمية بأنها كسرت مزهرية فوق رأس والدتها بينما أمسكت تاسمية بالوعاء وضربتها به.

وفي خضم الفوضى، انتهى الأمر بالسكين في يد تاسمية التي طعنت والدتها بينما خنقتها توأمها بشريط. ثم أخذت جاسمية السكين واستمرت في طعنها، وحملتا والدتهما المصابة إلى حوض الاستحمام، الذي كان مليئاً بالماء، بينما كانت تاسمية تصرخ: “لا أستطيع أن أتحمل ذلك”.

وكانت الأم تحتضر، وكانت ابنتاها تشاهدان ذلك، وأخبرتهما الأم أنها تكرههما.

وقالت التوأم في بيانين إنهما شاهدا الأم تغرق تحت السطح وعرفتا أنها ماتت، و بعد القتل، جمعت الفتاتان محفظة والدتهما وهاتفها بالإضافة إلى القدر والسكين في كيس بلاستيكي، ثم ذهبتا إلى المدرسة، ولم يكن الأمر كذلك حتى وقت لاحق من ذلك اليوم عندما استدعت الفتاتان نائب عمدة مقاطعة روكديل الذي كان يقود سيارته بجوار منزلهما، و وجد الضابط الضحية مغمورة في حوض الاستحمام، وقال الضابط في ذلك الوقت إنه “شم رائحة الدم” في الهواء في المنزل.

كذبت المراهقتان وقالتا إنهما وجدتا والدتهما ميتة، وعاملتهما الشرطة في البداية كضحايا لكنها وجدت أن الفتاتين كانت لديهما جروح وعلامات عض، مما يشير إلى تورطهما في قتال شرس، وفي البداية، دفعت الفتاتان ببراءتهما عندما تم القبض عليهما وتوجيه الاتهام إليهما بعد أربعة أشهر.

وأعربت الفتاتان التوأمتان عن ندمهما لعدم اتصالهما بالشرطة ومساعدة والدتهما المصابة.

وطعنت التوأمتان والدتهما في الرئتين والوريد الوداجي ومؤخرة رقبتها، وكان للعائلة تاريخ عنيف قبل النزاع، الذي تصاعد إلى جريمة قتل، وكانت نيكي قد اتهمت ابنتيها بتدخين الماريجوانا والنشاط الجنسي، ، ودخلت التوأمتان في شجار مع والدتهما في عام 2008 وأجبرتهما محكمة الأحداث على العيش مع جدتهما الكبرى، ديلا فريزر.

وانتقلتا للعيش مع والدتهما قبل أسبوع من جريمة القتل، وأخبرت التوأمتان مستشاراً أنهما إذا أجبرتا على العودة إلى منزل والدتهما فسوف يقتلانها، وفقاً لمدعي عام في عام 2014.

و أخبرت والدة جارميكا وايتهايد، ليديا وايتهايد، المحكمة في عام 2014 أنها حزينة للغاية على وفاة ابنتها لكنها تحب التوأمتين وتسامحهما، وقالت: “لسوء الحظ، لم يتعلم أحفادي أبداً الصواب من الخطأ، ولهذا السبب نحن هنا، كان يجب أن تكونا في الكلية، وليس أن تقبعا في مكان ما في السجن”.

اقرأ أيضا

أمريكيون ينهبون قطار بضائع في مشهد صادم (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عملية سرقة جماعية لقطار بضائع متوقف في …

5a9

رئيس “الفيفا” يشكر المغرب على استضافة النسخ الخمس المقبلة من كأس العالم للسيدات لأقل من 17 عاما

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو عن شكره للمغرب على استضافة النسخ …

111

سعد لمجرد يروج لأغنيته الجديدة “صقفة”

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة، عبر قناته الرسمية بموقع …