شرطة فلوريدا تطلب مساعدة السكان لفك لغز جريمة قتل

ناشدت شرطة فلوريدا السكان للمساعدة لتقديم معلومات تساعد على فك لغز جريمة قتل غامضة وقعت الأسبوع الماضي، ونشرت 5 صور للضحية بعد العثور عليها مقتولة ومخبأة في شنطة سفر وضعت في مجمع سكني بالقرب من المطار.

وبحسب موقع “مترو” البريطاني،  عثر على جثة كريستين أفيلار (46 عاماً) في 3 أكتوبر الجاري بالقرب من شارع سبنسر وشارع إيست رينو، الذي يقع على بعد حوالي ميل شمال مطار هاري ريد الدولي في لاس فيغاس.

وتم التعرف على أفيلار، وهي مطلقة وأم لثلاثة أبناء، من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة كلارك.

واعتبرت الشرطة في بيان أن وفاتها “مشبوهة”، مشيرة إلى أن القضية هي قيد التحقيق من قبل قسم جرائم القتل.

ونشرت مجموعة صور مقربة لوجهها أملاً أن تعثر على معلومات حول وفاتها الغامضة.

على حسابها على فيسبوك، تكتفي أفيلار بالتعريف عن نفسها بأنها تعيش في لاس فيغاس دون الإشارة إلى وضعها الاجتماعي.

وأضافت تحديثاً على ملفها الشخصي في شتنبر العام الماضي مشيرة إلى أنها ربة منزل.

وبحسب صحيفة إندبندنت، يعود آخر منشور لها عبر صفحتها إلى يونيو 2022، حيث طلبت من خلاله متابعيها المساعدة في الاتصال بأطفالها، الذين قالت إنها لم تتحدث معهم منذ شهرين.

اقرأ أيضا

الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا

ترأس الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2025، والمصادقة على مشاريع مراسيم تهم المجال العسكري، إضافة إلى عدد من الاتفاقيات الدولية، ومجموعة من التعيينات في المناصب العليا، حسب بلاغ من الناطق الرسمي باسم القصر الملكي.

“البام” يطالب الحكومة بمراقبة ظروف إعداد وطهي الخبز ببعض المخابز

دقّت حنان أتركين، عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، ناقوس الخطر بشأن ظهور ما أسمته بـ"مخابز عشوائية" تقدم للمستهلكين ما يصطلح عليه بخبز "الدار".

الأمم المتحدة.. اللجنة الرابعة تجدد دعمها للعملية السياسية الأممية بشأن الصحراء المغربية

اعتمدت اللجنة الرابعة للجمعية العامة الأممية قرارا دون تصويت يجدد دعمها للعملية السياسية الجارية تحت الإشراف الحصري للأمم المتحدة من أجل تسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.