فيديو صادم لتركية تعطس “بلا توقف” منذ 13 يوماً

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو لشابة تركية تدعى “بينظير أيدين”، وهي تعطس دون توقف منذ 18 شتنبر الماضي، في حالة مرضية غريبة ونادرة.

وتسعى بينظير أيدين، البالغة من العمر 24 عاماً، وهي أم لطفلين أيضاً، لإيجاد علاج لنوبة العطس المستمرة التي دخلت فيها منذ 13 يوماً.

وذكرت ياسمين أيدين، زوجة شقيقها، أن بينظير لا تتوقف عن العطس منذ أسبوعين، والشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو النوم، وأنها كادت تموت خلال نومها.

وتابعت أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون تجاه هذه الحالة الغريبة، وأنهم ظلوا في المستشفى لمدة 13 يوماً، وتم إعطاؤهم حقنة وريدية، وحين تنام يقومون بإرسالها إلى المنزل.

وأضافت “أريد من وزارة الصحة أن تجد حلاً لهذا الوضع، أخت زوجي لا تستطيع أن تأكل أو تشرب أو تتحدث بسبب العطس المستمر.. إنها المرة الأولى التي تصاب فيها بهذا المرض الغريب”.

 

اقرأ أيضا

المجلس الاقتصادي والاجتماعي يوصي بوضع استراتيجية شاملة مندمجة لصناعة السفن‎

قال أحمد رضى شامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، إن النهوض بقطاع صناعة السفن يعتبر من الدعامات الأساسية من أجل "تكوين أسطول بحري تجاري وطني قوي وتنافسي"؛ مؤكدا على الإمكانات الواعدة والمؤهلات المواتية التي من شأنها أن تمكن المغرب من التموقع الجيد في بعض الأنشطة وبعض الأسواق المتعلقة بصناعة السفن.

يفقد سيارة الـ300 ألف دولار بسبب بث مباشر

كاد يوتيوبر أمريكي أن يموت بحادث سير بسبب انشغاله أثناء القيادة بقراءة الرسائل على هاتفه …

حصيلة ثقيلة لضحايا حوادث السير بمدن المغرب خلال أسبوع

لقي 24 شخصا مصرعهم، وأصيب 2772 آخرون بجروح، إصابات 100 منهم بليغة، في 2116 حادثة سير سجلت داخل المناطق ‏الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 7 إلى 13 أكتوبر الجاري.