مطرب كوري يصدم الجمهور بملامح وجهه

أثار مغن كوري جنوبي جدلاً كبيراً في بلاده بعد نشر صورته قبل وبعد عمليات التجميل بلغت قيمتها نحو 75 ألف دولار. لكن الصدمة الأكبر هي الإعلان عن نيّته الخضوع للمزيد من العمليات “التصحيحية لوجهه” من أجل تحسين مظهره وتعزيز مسيرته الغنائية.

كلام المغني بارك سيو جين (29 عاماً) جاء خلال حلوله ضيفاً في برنامج “راديو ستار” على قناة MBC. وأصيب الجمهور بالصدمة بعدما عرضت صورته في تقرير “قبل وبعد عمليات التجميل”.

وفيما اعترف بأن مقلة عينيه وأذنيه فقط هما اللتان لم يحسنهما بعد، عدّد بكل صراحة أبرز العمليات التي خضع لها في وجهه من بينها تصحيح الأنف و3 جراحات للعينين وتغيير أسنانه بالكامل، إضافة إلى عملية زرع شعر ليبدو بملامح أصغر سناً.

وذكر أن هذه الجراحات تمت على مراحل متفرقة حتى لا يلاحظ الجمهور تغييراً جذرياً بشكل مفاجئ في ملامح وجهه، بحسب ما نقله موقع “أوديتي سنترال” عن مضمون اللقاء.

ولفت الموقع إلى أن الجراحات التجميلية تحظى بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية، حيث يسافر آلاف الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لخضوع لعمليات تجميلية.

كان الفنان قد حقق شهرة واسعة في كوريا الجنوبية منذ إطلاقه عام 2013 أغنيته “دريم”، لكنه تحول إلى مادة دسمة للجدل بين جمهوره بعدما بدأ الإعلام يرصد التغير في ملامح وجهه على مدار العقد الماضي.

ورغم أن البعض كان يرفض تصديق خضوعه لعمليات تجميل كثيرة، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتي تحسين أسنانه وعينيه، جاء التصريح الأخير من قبله ليفجّر فنيلة أنه “غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح”.

اقرأ أيضا

461308

بالفيديو.. تفاعل جماهيري قوي مع ناس الغيوان في “fun festival”.. وعمرالسيد يعلق: “تعلمت الصبر من مي الضاوية وسهام”

شهد مهرجان “Fun Festival” في نسخته الأولى، أمس الخميس، تفاعلا جماهيريا كبيرا مع فرقة “ناس …

بسبب المستجدات القانونية.. المحامون يصعدون في وجه وهبي

يستعد المحامون لخوض احتجاجاتهم، ابتداء من الأسبوع المقبل. وأوضحت هيئة المحامين في بيان لها مقاطعتها …

22

“فيفا” يعلن موعد انطلاق مونديال كرة القدم للسيدات تحت 17 سنة “المغرب 2025”

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن منافسات كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأقل من …