عجلة طائرة تقتل شخصين في مطار بأمريكا

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أنّ عاملين اثنين قتلا وأصيب ثالث بعد انفجار إطار عجلات طائرة في أثناء إزالته في منشأة عمليات شركة “دلتا إيرلاينز” الأمريكية للطيران في مطار “هارتسفيلد جاكسون أتلانتا” الدولي.

ووفق وكالة أنباء “رويترز” نقلاً عن مصادر فإن موظفاً في دلتا ومتعاقداً قتلا عندما انفجر إطار طائرة في أثناء إزالته، وأصيب موظف آخر في الواقعة.

وأوضحت المحطة نقلاً عن معلومات الرحلة أن الطائرة وصلت إلى أتلانتا من لاس فيغاس يوم الأحد، وقالت دلتا إنها “تعمل مع السلطات المحلية وتجري تحقيقاً كاملاً لتحديد ما حدث”.

وقال جون لاوتر، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات ورئيس شركة “دلتا إيرلاينز” في بيان: “نحن نقدم دعمنا الكامل لعائلاتهم في هذا الوقت العصيب”.

وقال عمدة أتلانتا أندريه ديكنز: “أقدم خالص التعازي لعائلة وأحباء موظفي دلتا المتوفين وآمل في شفائهم السريع والكامل”، وأضاف: “إن فرق الشرطة والإطفاء والمطار موجودة في مكان الحادث”.

كما قدم مسؤولو مطار أتلانتا تعازيهم عبر بيان نشروه على “إكس”.

 

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …

بعد 25 عاماً.. يعطس قطعة ليغو

اكتشف أندي نورتون، 32 عاماً، من أريزونا الأمريكية، بعد “25 عاماً أن قطعة “ليغو” كانت …