نشرت مقاطع على تيك توك.. ثم ذبحت ابنتها

تجري تحقيقات في مقاطع فيديو على تيك تيك، نشرتها أم متهمة بقتل ابنتها ذبحاً، حيث ظهرت الأم تلقي مواعظ دينية قبل أن تغلق التصوير، وتقوم بقتل الطفلة البالغة من العمر 10 أعوام في منزلها في إيميرالد ليكس البريطانية.

ويزعم أن ينغينغ شو (46 عاماً) قتلت ابنتها صوفي وانغ (10 أعوام)، يوم الثلاثاء، دون سبب واضح حتى الآن.

ووصل ولد صوفي يون وانغ، أستاذ العلوم في جامعة غريفيث، إلى منزله، ليجد ابنته مضرجة بالدماء، فاصل بالإسعاف والشرطة فوراً، غير أنه لم يتمكن من إنقاذها، وفق “دايلي ميل”.

وستشكل مقاطع الفيديو جزءًا من التحقيق في القضية، التي وصفها المحققون بأنها واحدة من “الأكثر إثارة للصدمة” التي رأوها على الإطلاق.

وهزت وفاة طالبة الصف الخامس المجتمع المحلي ، بما في ذلك مدرستها Emmanuel College، وقالت سيدة من المنطقة: “كانت في نفس الفصل مع حفيدي. كان يتحدث عنها دائمًا وكانا على علاقة جيدة جدًا، لقد كانا في الأوركسترا معًا، كان حفيدي يعزف على الكمان وكانت تعزف على البيانو والمسجل، كنت أسمعها دائمًا تعزف الموسيقى من الشارع ، كانت فتاة صغيرة ودودة جداً”.

وأضافت عن الأم المتهمة بالقتل: “كانت منغمسة في نفسها للغاية، عندما مررت بجانبها لم تقل مرحبًا أو أي شيء آخر”.

 

اقرأ أيضا

من تونس.. الشرقاوي يبرز خصوصيات مقاربة وكالة بيت مال القدس الشريف بقيادة الملك

أكد محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، اليوم الخميس بالعاصمة التونسية، أن الوكالة التابعة للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس، تقارب الوضع بالمدينة المقدسة، ومن ثم القطاعات الاجتماعية بها، انطلاقا من فهم صحيح لخصوصية المدينة ولمركزها القانوني، ولطبيعة التحديات التي تواجهها.

البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب تمويلات دولية صوب المغرب

أكد نائب الرئيس التنفيذي لوكالة ضمان الاستثمار متعدد الأطراف، التابعة لمجموعة البنك الدولي، هيروشي ماتانو، أن البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب المزيد من التمويلات الدولية صوب المغرب.

فيديو: ملياردير يتجول خارج كبسولة “سبيس إكس” في الفضاء

خاض رائدا فضاء من كبسولة تابعة لشركة سبيس إكس أول تجربة سير في الفضاء عبر …