وفاة امرأة علقت في حزام الأمتعة بمطار شيكاغو

توفيت امرأة بعد محاصرتها في حزام ناقل استلام الأمتعة بمطار شيكاغو أوهير الدولي، الخميس الماضي.

وقالت إدارة الإطفاء في شيكاغو، إن المرأة البالغة من العمر 57 عاماً، علقت في حزام أمتعة المبنى رقم 5، في الصباح الباكر، ولم يتم التعرف عليها، وفق صحيفة “ميترو”.

وذكر متحدث باسم وزارة العمل، أنها لم تكن موظفة في المطار، أظهرت لقطات كاميرات المراقبة المرأة تدخل منطقة محظورة غير مشغولة في الساعة 2.27 صباحًا، وفقًا للشرطة، وتم العثور عليها بعد أكثر من خمس ساعات، وأعلنت منطقة حزام الأمتعة مسرح جريمة، مع شروع إدارة شرطة شيكاغو بالتحقيق.

هذه أحدث وفاة غريبة تحدث في مطار أمريكي مؤخرًا، ففي ليلة رأس السنة الجديدة، اخترق رجل بابًا أمنيًا في مطار سولت ليك سيتي الدولي وزحف إلى محرك طائرة؛ بينما كانت الطائرة لا تعمل، تم العثور عليه لاحقًا فاقدًا للوعي داخل المحرك المثبت على الجناح، وعلى الرغم من محاولات إنعاشه توفي الرجل.

وكشفت لقطات المراقبة عن اللحظات الأخيرة المروعة للرجل، الذي فاتت رحلته ثم اندفع عبر باب مخرج الطوارئ وصعد إلى المحرك، وانقطع الفيديو قبل دخول الرجل إلى المحرك، ويُعتقد أنه عانى من نوبة صحية عقلية.

وفي يونيو 2023، ابتلعت طائرة نفاثة أحد موظفي مطار سان أنطونيو الدولي أثناء توجهها إلى البوابة، وكشف تحقيق في الحادث لاحقًا أنه كان انتحارًا.

اقرأ أيضا

عمدة قرية إيطالية يستعين بالسكان لإنقاص وزنه

طلب لوشيانو فريجونيز، 47 عاماً، عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا من سكان قريته مساعدته …

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

سلسلة انفجارات جديدة تهز لبنان

أعلن التلفزيون اللبناني عن انفجارات جديدة ضربت لبنان، الأربعاء، استهدفت أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع  icom v82، لعناصر من حزب الله اللبناني في عدد من المناطق اللبنانية.