عراك عنيف داخل البرلمان الإيطالي (فيديو)

تعرض وزير حزب “حركة خمس نجوم” الإيطالي، ليوناردو دونا، اليوم الخميس، إلى اعتداء في البرلمان الإيطالي أثناء محاولته تسليم العلم الإيطالي إلى نائب آخر، خلال جلسة نيابية.

جرى ذلك خلال عرض مشروع قانون الحكم الذاتي في البرلمان الإيطالي، وحصل عراك عنيف تطور إلى اشتباك بالأيدي، وتعرض وزير حزب “حركة خمس نجوم”، ليوناردو دونا، لهجوم أثناء محاولته تسليم العلم الإيطالي إلى وزير شؤون الحكم الذاتي، روبرتو كالديرولي.

وقرر رئيس مجلس النواب، لورنزو فونتانا، إخراج ليوناردو دونا من القاعة، وبعد ذلك أحاط به ممثلو الشعب من الائتلاف الحاكم، وأصيب دونا وتم نقله على كرسي متحرك إلى المستشفى.

يذكر أن مشروع القانون الذي قدمته حكومة جورجيا ميلوني ينص على مزيد من حقوق الحكم الذاتي للمناطق الإدارية الفردية في إيطاليا. وانتقدت المعارضة اعتماد هذا الإجراء.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. إسرائيل تطلق سراح مدير مجمع الشفاء وسط قصف مكثف

مع بداية اليوم الـ269 من العدوان على غزة نفذ الجيش الإسرائيلي غارات وقصفا مدفعيا على مناطق عدة في القطاع، مما أدى إلى استشهاد وإصابة فلسطينيين. وذكرت قناة الأقصى الفلسطينية أن طائرة مسيرة إسرائيلية

pFL

رضوان جيد حكم مباراة الرجاء والجيش في نهائي كأس العرش

عينت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم رضوان جيد حكما لمباراة الرجاء الرياضي والجيش …

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

سجن “عين السبع 1” ينفي الأخبار المروجة حول نشوب حريق بالمؤسسة

أعلنت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” أن الأخبار المروجة حول نشوب حريق بالمؤسسة المذكورة “لا أساس لها من الصحة”. وأبرز بيان توضيحي للمؤسسة السجنية أن مدير المؤسسة تواصل، رفقة عدد من الأطر، بشكل مباشر مع عائلات النزلاء