قلادة معدنية تنقذ أمريكياً من “رصاصة الموت”

نجا رجل أمريكي من الموت بأعجوبة، بعدما صدّت قلادة معدنية حول عنقه رصاصة وجّهت عن قرب إلى رقبته، خلال مشاجرة تطورت إلى إطلاق نار.

شاركت إدارة شرطة ولاية كولورادو الأمريكية هذه القصة الغريبة عبر فيس بوك، ونشرت صورة القلادة المعدنية الملطخة بالدماء، ويظهر مكان اختراق الرصاصة.

بالمقابل، تحفظت الشرطة في منشورها عن كشف المزيد ملابسات الحادثة، أو تفاصيل عن هوية الجاني. واكتفت بالإشارة أن الرجل تعرض لرصاصة عيار 22″ من مسدس أثناء مشاجرة شرسة، لكن القلادة استطاعت صدها، لكن ذلك لم يحمه من الإصابة بجرح عميق في رقبته.

ورغم غياب التفاصيل، أثارت هذه الحادثة اهتمام المعلقين، الذين عبروا عن سعادتهم ببقاء الرجل على قيد الحياة، بينما راح آخرون يحاولون معرفة نوع القلادة لشراء مثلها.

وصفت الشرطة حظ الضحية بأنه “معجزة”، لأن القلادة المعدنية، التي عرضها حوالى 10 ملليمترات، كانت السبب الوحيد وراء بقائه على قيد الحياة.

وإذ أكدت الشرطة أن هذه القلادة ليست من الفضة، لم تتمكن من تحديد نوعها، فيما أبدت استغرابها من بقاء هذه القلادة بحالة جيدة بعد الرصاصة.

وبحسب موقع أوديتي سنترال، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به في مكان الحادث، ووجهت إليه عدة اتهامات أهمهما محاولة القتل العمد، فيما تتواصل التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا

BATMA

والدة دنيا بطمة تعبر عن غضبها وحزنها جراء عدم تمتع ابنتها بالعفو

عبرت والدة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ليلى أطاسي، عن غضبها وحزنها جراء عدم تمتع ابنتها …

567a5555-

في أقل من 24 ساعة.. سعد لمجرد وحاتم عمور يدخلان “الطوندونس” بـ”محبوبي”

احتلت أغنية “محبوبي”، صباح اليوم الثلاثاء، المرتبة الثالثة في “الطوندونس” المغربي، وذلك في أقل من …

الهجرة غير الشرعية

تونس.. نزيف الهجرة غير الشرعية يتفاقم في عهد قيس سعيد

في ظل مناخ الخيبة والإحباط الذي تشهده تونس في ظل حكم الرئيس قيس سعيد، تتدخل مافيات التهريب لتبيع الوهم للشباب، وقد أصبح نشاطها يتزايد بسبب ضعف الرقابة على الحدود، فباتت تتاجر في أرواح الناس