شاهد.. زرافة تخطف طفلة من أمها في محمية أمريكية

عاشت طفلة تبلغ عامين لحظات من الرعب بسبب زرافة كانت تحاول إطعامها، حيث سحبتها من حضن والدتها، خلال رحلة سفاري في إحدى المحميات الطبيعية الأمريكية.

ووثق مقطع فيديو لحظة حمل الزرافة الطفلة بيزلي تونتن، ورفعتها في الهواء لثوان معدودة من شاحنة عائلتها.

وعلق والد الطفلة على الحادثة الغريبة لصحيفة “نيويورك بوست”، وأشار جيسون توتن إلى أنه توقف في طابور من السيارات لإطعام الزرافات، واستدار لإلقاء نظرة على طفلته الجالسة بالخلف، فوجدها معلقة في الهواء.

للوهلة الأولى، توقع سقوط ابنته أرضاً  لكن سرعة بديهة الأم أنقذت الموقف، واستطاعت أن تترك للزرافة “كيس الطعام” لتسترجع ابنتها بسلام.

استطاعت شاهدة العيان ليندسي ميرمان توثيق الموقف المرعب بكاميرا هاتفها، خلال تصويرها مشهد الزرافة وهي تأكل من أيدي الزوار، وتغمس رأسها في فتحات السقف.

من جهته، علّق ممثل عن المحمية الطبيعية على الحادث بعد تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل، وأكد على التزام المحمية بمعايير الأمان، فيما وصف الزرافة بأنها  “حيوان أليف ونباتي ولا يؤذي شخصاً إلا حين الاعتداء عليه”.

ووصف الموقف بـ “حادث عرضي” وقع بالخطأ، مفسراً أن الزرافة كانت تحاول سحب كيس الطعام فقط.

 

اقرأ أيضا

نعمان بلعياشي

حققت أزيد من 10 ملايين مشاهدة.. نعمان بلعياشي يحتفل بنجاح “بلا بلا”

احتفل الفنان المغربي نعمان بلعياشي ببلوغ أغنيته الجديدة “بلا بلا” الـ10 ملايين مشاهدة على قناته …

BenChilwell-1

مراكش تجذب نجم تشيلسي لقضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته

اختار بن تشيلويل، نجم المنتخب الإنجليزي وفريق تشيلسي، مدينة مراكش المغربية، من أجل قضاء عطلته …

محمد ولد الشيخ الغزواني

موريتانيا.. المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية

أعلن المجلس الدستوري بموريتانيا، رسميا، مساء اليوم الخميس، عن انتخاب محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيسا للجمهورية لولاية ثانية، بعد حصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات المعبر عنها، في الدور الأول للانتخابات الرئاسية، الذي جرى يوم 29 يونيو الماضي.