زوجة مدير مشرحة في أمريكا تعترف ببيع أعضاء الموتى

أقرت دينيس لودج (64 عاماً) زوجة سيدريك، مدير مشرحة سابق في كلية الطب بجامعة هارفارد الأمريكية، أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في المنطقة الوسطى من ولاية بنسلفانيا، بالذنب في بيع زوجها الأيدي والأقدام والرؤوس إلى المشترين خلال الفترة بين 2018 وأوائل 2023 بدون علم أو تصريح من الكلية، ومشاركتها بالجريمة عبر التفاوض وشحن الأعضاء إليهم.

وكشف ممثلو الادعاء أن دينيس لودج تفاوضت مع المشترين عبر الإنترنت لبيعهم الأعضاء، تضمنت 24 يداً وقدمين و9 أعمدة فقارية وأجزاء من جماجم، و5 وجوه بشرية، ورأسين تم تشريحهما.

يأتي ذلك بعد أن وجّه المدعون الفيدراليون اتهامات ضد لودج وزوجها سيدريك وخمسة أشخاص آخرين شكلوا شبكة وطنية من الأشخاص بشراء وبيع بقايا بشرية مسروقة من جامعة هارفارد ومشرحة في أركنساس العام الماضي. بحسب «سكاي نيوز».

وينتظر جيريمي بولي أحد أفراد الشبكة والمقيم في بنسلفانيا، الحكم بعد اعترافه بالذنب العام الماضي بالتآمر والنقل بين الولايات للأجزاء المسروقة.

من جانبها، قالت هوب لوفيبر، محامية دينيس لودج، خلال مقابلة مع قناة «دبليو بي يو أر»، في فبراير/شباط الماضي، إن زوج موكلتها «كان يفعل ذلك، وقد تماشت هي مع الأمر نوعاً ما».

اقرأ أيضا

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

بيع ساعة أغنى ركاب “تايتانيك” بمقابل فاق التوقعات

بيعت ساعة جَيب ذهبية، كانت تحملها جثة أغنى راكب على متن “تايتانيك”، مقابل 1,175 مليون …

تقرير: تصدير الكهرباء من المغرب إلى بريطانيا يجذب شركة جديدة

أفادت منصة "الطاقة"، اليوم الثلاثاء، أن مشروع تصدير الكهرباء من المغرب إلى بريطانيا استقطب شركة جديدة.