مشاهد مرعبة لتفكك محرك طائرة بوينغ أثناء إقلاعها (فيديو)

أجرت طائرة من طراز بوينغ 737-800 يوم الأحد، هبوطاً اضطرارياً بعد أن تفكك محركها أثناء عملية الإقلاع.

وشارك عدد من المسافرين مشاهد تكشف الرعب أثناء مشاهدة سقوط غطاء المحرك وتصادمه بجناح الطائرة في مطار دنفر الدولي في ولاية كولورادو الأمريكية.

وذكرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية في بيان أن الرحلة رقم 3695 لشركة ساوث ويست الجوية عادت بأمان إلى مطار دنفر الدولي بعد الحادث، وأكدت أنها ستجري تحقيقاً في الحادث.

وفي بيان منفصل، أكدت شركة ساوث ويست الجوية أن طائرة بوينغ هبطت بأمان بعد “مشكلة ميكانيكية”، وتابعت أن الركاب وصلوا إلى هيوستن على متن طائرة بديلة، بعد تأخر حوالي 3 ساعات عن الموعد المقرر، وأن فريق الصيانة في ساوث ويست سيفحص الطائرة.

ووفقاً لتسجيلات مراقبة الحركة الجوية، قال الطيار: “يبدو أن محركنا سليم، لكننا تعرضنا لأضرار هيكلية”.

اقرأ أيضا

الأميرة للاحسناء

الأميرة للا حسناء تترأس مجلس إدارة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة

ترأست الأميرة للا حسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الثلاثاء بفاس، مجلس إدارة المؤسسة، بحضور أعضاء المجلس. وفي كلمة بالمناسبة، سلطت الأميرة للا حسناء الضوء على أبرز الإنجازات والمبادرات الرئيسية لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة برسم سنة 2

غابرييل أتال،

لإعادة الدفء للعلاقات الثنائية.. رئيس وزراء فرنسا يحل بالمغرب في يوليوز المقبل

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن رئيس الوزراء الفرنسي، غابرييل أتال، سيقوم بزيارة رسمية للمملكة، في الفترة الممتدة بين 3 و5 من شهر يوليوز المقبل. وأوضحت جريدة "لاتريبين" (La Tribune) الفرنسية أن زيارة رئيس الوزراء الفرنسي للمملكة ترمز إلى مرحلة جديدة

أستراليا تسحب منتجات شهيرة للأطفال تؤدي إلى الاختناق والعمى

استدعت السلطات في أستراليا عدداً من المنتجات المخصصة للأطفال، بعد أن تبين أنها تؤدي إلى …