أمريكا.. هرب من السجن ومات بعد دقائق في حادث

شهدت ولاية هاواي الأمريكية واقعة غريبة، إذ لقي أحد المجرمين حتفه في حادث سير بعد دقائق من هروبه من أحد السجون.

واستطاع ماثيو أورنيلاس جونيور، تسلق أسوار السجن ذات الأسلاك الشائكة، والقفز للخارج، ليبدأ رجال الأمن مطاردته حتى اختفى عن أنظارهم وسط الزحام.

وأوضح بيان للشرطة أن الضباط سمعوا بعد اختفاء أورنيلاس، 33 عاماً، عن أنظارهم، صوت دوي قادماً من ناحية الطريق السريع، وحين اتجهوا إليه وجدوا المجرم الهارب غارقاً في دمائه بعد أن صدمته سيارة على مسافة 90 متراً من السجن، وفر سائقها هارباً.

وأكدت الشرطة أن ماثيو أورنيلاس تم نقله إلى المستشفى، لكن حالته ساءت وتوفي الخميس متأثراً بإصاباته، فيما يجري البحث عن سائق السيارة الذي صدمه وهرب قبل وصول رجال الأمن إلى مكان الحادث.

وكان أورنيلاس يقضي عقوبة السجن لحيازة المخدرات، ويحظى بحراسة بسيطة كونه أحد المجرمين غير الخطرين، إلا أنه قرر الهرب، ليفقد حياته.

اقرأ أيضا

واقعة تسرب الغاز.. أب تلميذة: “3 أيام ووليداتنا كيجيو مخنوقين وبنتي فالمستعجلات” (فيديو)

أحدثت واقعة اختناق عشرات التلاميد بمنطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء، إثر تسرب للغاز، حالة هلع في صفوف عدة أسر سرعان ما هرعت إلى مستشفى محمد الخامس، لتفقد الوضع الصحي لأبنائها.

بالفيديو.. صرخة لجمعية الآباء: نطالب بفتح تحقيق فواقعة تسرب الغاز والمرة الجاية را غتكون الموت ونفقدوا تلاميذ

وجهت فعاليات ممثلة لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمنطقة الحي المحمدي في الدار البيضاء، نداء بفتح تحقيق معمق في واقعة تعرض تلاميذ للاختناق إثر تسرب للغاز.

تركيا تعتقل أمريكياً حاول تهريب عناكب وعقارب “باهظة الثمن”

ألقت الشرطة التركية القبض على رجل يُشتبه في محاولته تهريب عناكب وعقارب سامة، تبلغ القيمة …