بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف

أنفق عروسان بريطانيان 13 ألف جنيه إسترليني، (16.5 ألف دولار)، على كعكة زفاف بارتفاع 4 أمتار، مغطاة بحوالي 50 كيلوغرام من كريمة السكر.

وقالت العروس مادلين بيرتون (18 عاماً) إنها وقفت معقودة اللسان عندما تم الكشف عن الكعكة في حفل الاستقبال، بعد زواجها من حبيب طفولتها باتريك (20 عاماً).

وأنفق العروسان 50 ألف جنيه إسترليني (63 ألف دولار) للحجز لحفل الاستقبال في قاعة الرقص بفندق سافوي أون ذا ستراند في لندن.

وبدأت فنانة الكيك سام وودروف (48 عاماً) في صنع الكعكة في نونبر باستخدام 6 كعكات مستديرة مقاس 8 بوصات.

وبعد ذلك تم تكديس الأبراج الزرقاء المصنوعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أعلى الهيكل، وتم تزويد كل نافذة بأضواء بالونية ليد لإضاءة الكعكة. وتم لفها بنحو 50 كيلوغراماً من كريمة الفوندان البيضاء، ثم تزيينها بأوراق الشجر الذهبية.

وقالت مادلين، من مقاطعة إسيكس “لقد سار يوم زفافي بالكامل بشكل مثالي. لقد كان حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص من الأصدقاء والعائلة. كانت الكعكة جميلة للغاية”.

وأضافت العروس السعيدة “لقد دفعت حوالي 13000 جنيه إسترليني (16500 دولار) مقابل الكعكة، وأحببت الجزء العلوي منها بكل تفاصيله المضيئة الخيالية. لقد عملت أنا وسام معاً لتصميم كعكة أحلامي. إنها موهوبة جداً وهي تصمم كعكاتي منذ أن كان عمري 13 عاماً. لقد طلبت قلعة، وحصلت على مفاجأة. سام لا يفشل أبداً في إبهاري”، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 

اقرأ أيضا

منصة “إفريقيا 50”

دالاس.. منصة “إفريقيا 50” تشيد بالتزام المغرب لفائدة التنمية بالقارة السمراء

أشادت المنصة الإفريقية للاستثمار في البنيات التحتية “إفريقيا 50″، أمس الثلاثاء في دالاس، بالتزام المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس لفائدة تنمية القارة الإفريقية.

الجزائر والإمارات وإسبانيا

مدريد تلقن عسكر الجزائر دروسا بشأن بيع شركة “ناتورجي” للإمارات

ردت مدريد على التهديد والوعيد، الذي أطلقه النظام العسكري الجزائري، في محاولة بئيسة منه، لعرقلة بيع أسهم شركة “ناتورجي” الإسبانية المتخصصة في الغاز والطاقة، إلى شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”،

غزة

غزة.. قصف وغارات وواشنطن تأمل “تضييق الفجوات” بين حماس وإسرائيل

في اليوم الـ215 من عدوانه على غزة، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته في رفح جنوب القطاع، موقعا شهداء وجرحى، في حين أعربت واشنطن عن تفاؤلها بإمكانية تضييق الفجوات