لحظة إلقاء القبض على ذئب نهش 3 أطفال (فيديو)

قام أعضاء قسم شرطة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية وخدمات أرلينغتون للحيوانات بإلقاء القبض على ذئب، بعد ورود أنباء عن تعرّض 3 أطفال للعض من قبل ذئب.

وقال ضابط في قسم الشرطة: “ذئب القيوط بدأ بما يمكن أن نسميه “النباح والعويل”، وهو أمر غير عادي، خاصة مع وجود أشخاص محيطين به”.

وتابع الضابط: “كان هذا الحيوان غير عادي على الإطلاق لأنه بدأ بالسير نحوي، لم يسبق لي أن رأيت ذئبًا يفعل ذلك. عادةً عندما تشاهدك ذئاب القيوط تخرج من المنطقة بسرعة. كان هذا الحيوان مختلفًا تمامًا”.

وقال الضابط إنهم استخدموا طلقة بجهاز مشابه لمسدس الصعق، وعندما أصابت تلك الطلقة الذئب، تمكن الضباط من ربط الحزام على رقبة الذئب وإخراجه من الحديقة، مؤكدًا أنه سيتم قتل الذئب بطريقة رحيمة ونقله إلى تكساس للخدمات الصحية والإنسانية في أوستن لإجراء اختبار داء الكلب.

اقرأ أيضا

طانطان.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ59 مرشحا للهجرة غير الشرعية

قدمت دورية في أعالي البحار تابعة للبحرية الملكية، اليوم السبت، على بعد 64 كلم شمال-غرب ميناء طانطان، المساعدة لـ 59 مرشحا للهجرة غير النظامية كانوا يواجهون صعوبات على متن زورق مطاطي في حالة متدهورة.

بوريطة يجري مباحثات مع نظيره السويسري

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الجمعة، مباحثات هاتفية مع الوزير الفدرالي للشؤون الخارجية بالكونفدرالية السويسرية، إغنازيو كاسيس.

في ليلة تألق دياز.. ريال مدريد يمطر شباك غرناطة

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (4-0) خلال مواجهة غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من الليغا، في معقل الأخير ملعب "نويفو لوس كارمينيس".