حنطت جثة والدها 6 سنوات لسرقة معاشه

تواجه سيدة من ولاية كانساس الأمريكية تهمة الاحتيال، بعد سرقة الراتب التقاعدي لوالدها المتوفى، حيث أخفت جثته بمساعدة زوجها لمدة 6 سنوات، حتى تحنطت على السرير.

وأوضحت السلطات الأمنية أن جهاز تنظيم ضربات القلب الخاص بمايك كارول أظهر أنه توفي في 2016، عن عمر 81 عاماً، لكن شرطة أوفرلاند بارك لم تكتشف جثته حتى 2022، بعد أن اتصل صهره كيرك ريتر بالشرطة للإبلاغ عن وفاته في ضاحية مدينة كانساس سيتي.

وذكر ممثلو الادعاء، أن لين ريتر ابنة المتوفى وزوجها كيرك ريتر، وكلاهما يبلغ من العمر 61 عاماً، استمرا في الإنفاق من حساب كارول المصرفي والحصول على رواتبه التقاعدية، حتى عندما أصبح جسده محنطاً على سرير في المنزل، وفقاً لوكالة «أسوشيتد برس».

وأشار بعض أفراد العائلة إلى أن الابنة وزوجها كانا يعطيان الأعذار مراراً وتكراراً حول سبب عدم تمكن كارول من إجراء مكالمة هاتفية معهم أو زيارتهم، فاعتقدوا أنه لا يزال على قيد الحياة. ومن المقرر أن يمثل الزوجان أمام المحكمة الفيدرالية لمواجهة عدة تهم في 2 فبراير المقبل.

وقال ممثلو الادعاء إن مدفوعات المعاشات التقاعدية والضمان الاجتماعي التي تلقاها كارول على مدى السنوات الست بعد وفاته بلغت 216 ألف دولار. كما أظهرت السجلات المصرفية من ذلك الوقت شيكات مكتوبة من حسابه المصرفي صرفتها الابنة وزوجها.

اقرأ أيضا

أثقل رجل في بريطانيا.. معاناة بعد الوفاة

كشفت والدة “أثقل رجل في بريطانيا” أن مصير جثمان ابنها معلّق بسبب وزنه الضخم، معربة …

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …