أمريكي يخدع الجميع.. 25 ألف دولار غرامة وقوف سيارة

نجح رجل أمريكي في خداع الآلاف من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد زعم تغريمه 25 ألف دولار لوقوف سيارته أمام أحد المنتجعات.

ونشر الرجل الذي استخدم اسماً حركياً هو «بوتيرثان» عبر منصة «ريديت» صورة تذكرة وقوف زعم أنها بقيمة 25011 دولاراً، مقابل ترك سيارته أمام منتجع للتزلج في كاليفورنيا لمدة يومين.

وتحدث الرجل إلى مجلة «نيوزويك» مؤكداً أنه اعتاد زيارة المنتجع دون أي مشاكل، مشيراً إلى أنه سأل موظف الاستقبال في زيارته الأخيرة عن إمكانية ترك السيارة بساحة الانتظار الجانبية، ولم يمانع، لكنه حين غادر المكان بعد يومين وجد التذكرة التي تطالبه بسداد خمسة وعشرين ألفاً وأحد عشر دولاراً.

وتفاعل الآلاف من مستخدمي منصة «ريديت» مع القصة، قبل أن يكتشف أحد المستخدمين الخدعة، حين عرف أن قيمة تذكرة الوقوف هو 250 دولاراً فقط وليس 25011 كما قال «بوتيرثان»، وأن رقم 11 بجوار المبلغ يختلف عن الخط المكتوب به التاريخ ما يشير إلى أنها حروف فاصلة للرقم عن النص المكتوب بجواره.

وتراجع «بوتيرثان» عن روايته حول الغرامة، مؤكداً أنه يرى مبلغ 250 مبالغاً في تقديره، وأنه لن يسدده إلى المنتجع.

وشكك متحدث باسم المنتجع في الموقف المزعوم حول تغريم «بوتيرثان» قائلاً: «المعلومات الواردة في هذا المنشور غير صحيحة وغير معتادة بأي شكل من الأشكال. لا يوجد لدينا أي سجل لهذه الحادثة، ونشجع الضيف على الاتصال بنا مباشرة، حيث إن فريقنا ملتزم بحل أي مشكلة».

اقرأ أيضا

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …

التقدم والاشتراكية ينتقد الحصيلة المرحلية للحكومة ويصفها بـ”الفاشلة”

تناول المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، خلال اجتماعه الأخير، الحصيلة المرحلية للحكومة على ضوء العرض …