الهند.. خسر 60 ألف دولار فقتل ابنه

ارتكب رجل هندي جريمة بشعة، إذ أقدم على قتل ابنه البالغ من العمر 8 سنوات، بعد خسارته ما يقرب من 60 ألف دولار في المراهنات عبر الإنترنت.

ودخل المتهم «ب. كريشنا تشيتانيا» في نوبة غضب بعدما حاصرته الديون لإدمانه المراهنات التي دفعته إلى بيع ممتلكاته، ليقتل ابنه الأكبر «بدري» خنقاً، ثم يحاول إنهاء حياته، في محاولة منعتها الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن المتهم الذي يعمل طاهياً في إحدى القواعد الجوية خسر كل ما يملك بسبب إدمانه المراهنات، حتى أصبح راتبه الشهري لا يكفي لسداد أقساط مديونياته، لذلك قرر قتل ابنه والتخلص من حياته، بحسب موقع news9live.

وأضاف أن زوجة المتهم وابنه الأصغر كانا نائمين في الغرفة المجاورة، وقت وقوع الجريمة، وأن «تشيتانيا» خسر ما يصل إلى 60 ألف دولار خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

المهاجرون في تونس

تونس.. استنكار لاعتقال مدافعين عن المهاجرين

أوقفت السلطات التونسية، خلال اليومين الماضيين، ثلاثة ناشطين حقوقيين يعملون في الجمعيات العاملة بمجال الهجرة والدفاع عن المهاجرين. وأمر القضاء التونسي، الثلاثاء، بالتحفظ على سعدية مصباح

القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة.. بوريطة يتباحث مع عدد من رؤساء الوفود

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بنيروبي، مباحثات مع عدد من رؤساء الوفود، على هامش أشغال القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة، التي تحتضنها العاصمة الكينية.

assala

أصالة نصري تعلق على طلاقها من حسن فائق

علقت الفنانة السورية أصالة نصري على طلاقها من زوجها العراقي حسن فائق، بعدما انتشر الخبر …