الهند.. طلب الزواج من ابنته فقتلهما معاً

أقدم رجل من الهند على قتل ابنته وشخص آخر طلب الزواج منها، بسبب رفضه لتلك العلاقة.

وارتكب الأب جريمته أمام منزله في مدينة بودان باستخدام جاروف، قبل أن يتوجه إلى قسم الشرطة، ليسلم نفسه وبحوزته سلاح الجريمة، فيما فر أفراد عائلته الذين شاركوه عملية الاعتداء على الضحيتين.

وبدأت الأزمة حين وقعت نيتو، 20 عاماً، في حب جيبال، جارها في قرية بارولي، في علاقة رفضتها العائلتان، لكنهما رفضا الانفصال عن بعضهما وتمسكا برغبتهما في الزواج وحاولا تغيير رأي ذويهما، بحسب وسائل إعلام هندية.

واستيقظ المتهم الذي يدعى ماهيش حين سمع ضوضاء أمام منزله في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، وخرج مع أفراد عائلته ليجدوا نيتو وجيبال يتحدثان، ليبدأ الجميع في ضربهما.

وأمسك الأب بجاروف وأنهال بالضرب على الضحيتين حتى تأكد من مقتلهما، ثم اتجه إلى قسم الشرطة حاملاً سلاحه ليعترف بجريمته، فيما فر أفراد عائلته من القرية لتجنب الملاحقة القانونية.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن أفراد عائلة جيبال اتهموا الأب بقتل ابنهم، موضحاً أنه تم اعتقال الأم التي تدعى باجواتي، وأن المحققين يتعاملون مع الجريمة بأنها قضية شرف، فيما تجري ملاحقة باقي أفراد عائلة نيتو الهاربين وهم جدها وشقيقاها.

اقرأ أيضا

تبون وبن فليس

النظام الجزائري يأكل أبناءه.. رفع عقوبة نجل رئيس حكومة سابق إلى 20 سنة

يواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية تصفية الحساب مع بعض رموزه الذين كانوا، في زمن غير بعيد في ذروة قوتهم ونفوذهم، ومصدر إلهام وتبجيل من طرف الدوائر السابحة في فلك السلطة،

تونس

تونس.. منظمات حقوقية دولية تدعو إلى الإفراج عن المعارضين

أصدرت منظمات حقوقية دولية بيانا مشتركا، أمس الثلاثاء، تدعو من خلاله السلطات في تونس إلى وضع حدّ فوري لملاحقة الشخصيات السياسية المعارضة، والإفراج عن المحتجزين منذ أكثر من عام من دون أسباب وجيهة.

مؤهلات المغرب في مجال الاستثمار

قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية.. إستعراض مؤهلات المغرب في مجال الاستثمار

استعرض الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، أمس الثلاثاء في دالاس، مؤهلات المغرب باعتباره وجهة تستقطب الاستثمارات. وقال لجزولي إن “المغرب، ووفقا للرؤية المستنيرة للملك محمد السادس،