ولادة أندر تمساح على وجه الأرض (فيديو)

أعلن منتزه “غاتورلاند” في مدينة أورلاندو الأمريكية، في بيان صحفي، عن ولادة تمساح أبيض صلب ونادر ولطيف للغاية، ويعتبر استثنائيا والأول من نوعه في العالم.

وقال مارك ماكهيو، الرئيس والمدير التنفيذي لـ”غاتورلاند”: “لأول مرة منذ اكتشاف عشّ التماسيح اللوسية في مستنقعات لويزيانا قبل 36 عامًا، نُسجّل ولادة أول تمساح أبيض على الإطلاق من تلك التماسيح الأصلية”.

والمولود الجديد هو أنثى تزن 96 غرامًا، ويبلغ طولها 49 سنتيمترًا، وهي تشبه سحلية بقدر ما تشبه تمساحًا، ويُدعى والداها جيان وآشلي، وقد وُلدت مع أخ عادي اللون من الحجم نفسه.

وأوضح البيان الصحفي أن “التماسيح اللوسية هي أندر الاختلافات الجينية في التمساح الأمريكي. وتختلف عن تماسيح الألبينو، التي لديها فقدان كامل للصباغ”.

وتابع: “تُسبب اللوسية في التماسيح إلى التلوّن بالأبيض، ولكن غالبًا ما يكون لديها بقع ذات لون طبيعي على جلدها، ومن دون تصبغ الجلد الداكن، لا يمكنهم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة من الزمن لأنهم يتعرضون لحروق بسهولة”.

وقال منتزه “غاتورلاند” ومعهد “أودوبون” للطبيعة: “إن التماسيح اللوسية والألبينو تتمتع بعيونٍ ذات ألوانٍ مختلفة، ولقد أعطاهم الطبيب البيطري في منتزه “غاتورلاند” علامة”A+” فيما يتعلق بصحتهم، ويتناول صغار التماسيح قطعًا صغيرة من الدجاج النيئ وكريات “كروك تشاو”.

اقرأ أيضا

مدن المملكة تستقبل الدورة 20 لمناورات “الأسد الإفريقي”

تنظم القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة الأمريكية، بشكل مشترك، من 20 إلى 31 ماي الجاري، …

2024_5_10_19_0_59_115

“البدايات”.. أول تعاون فني بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مساء أمس الجمعة، أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”، وذلك …

لوحة مهملة بمليون دولار

صدم رجل من تكساس عندما علم بأن اللوحة الزيتية المهملة، التي نسيها أجداده معلقة خلف …