رعب في بلدة إيطالية بسبب حوادث غامضة.. و”الفاعل كلب”

عاش سكان بلدة فاستوجيراردي في جنوب إيطاليا، حالة من الرعب بعد وقوع سلسلة حوداث «غامضة» متتالية منذ عدة أشهر، ما أثار حالة من الاستنفار لكشف الجاني.

وتمكنت الشرطة، مؤخراً، من حل لغز حوادث ثقب إطارات السيارات المتتالية خلال الأشهر القليلة الماضية، ليتبيَّن أن وراءها كلب مصاب بالتهاب في اللثة، وفقاً لصحيفة «الجارديان».

وتعود بداية الأحداث لشهر يوليوز الماضي، عندما واجهت البلدة البالغ عدد سكانها 600 نسمة، أول حالة ثقب إطار سيارة متعمّد لأحد السكان. فقد عثر صاحب السيارة المتوقفة في ساحة جيوستو جيراردي على إطارات مركبته مثقوبة فاتصل بالجهات المعنية، ولكن بعد تفتيش المنطقة المحيطة وإجراء تحقيق قصير، لم يتم التعرف إلى أي مشتبه به.

وبحلول نهاية أكتوبر الماضي، سجّل عدد كبير من السكان شكاوى مماثلة متعلقة بثقب إطارات سياراتهم في ساحة البلدة، فبدأ البعض بتداول شائعات تفيد بوجود خلافات بين الجيران، فيما راح آخرون يؤكدون أن ما يجري هو ترهيب من عصابات المافيا.

وبعد عجز أفراد الشرطة المحلية في العثور على الجاني، جاءت وحدة التحقيق التابعة لشرطة بلدية «إزرنية» المجاورة للمساعدة، حيث وضعوا كاميرات مراقبة في ساحة البلدة. وبعد أيام قليلة اكتشفوا الجاني متلبساً، ليتبين أن الكلب «بيلي» المصاب بالتهاب في اللثة، والذي يملكه أحد الضحايا، هو السبب وراء تلك الحوادث.

اقرأ أيضا

ضبط الأسعار في السوق الوطنية.. تقرير منتظر بالبرلمان

يعود موضوع ضبط الأسعار بالسوق الوطنية، إلى الواجهة داخل قبة البرلمان.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. ليال شعرية ببرنامج متنوع واحتفاء بالملحون

افتتحت دار الشعر بتطوان، أمس السبت، فقرة ليالي الشعر العربي، ضمن فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، الذي يستمر إلى غاية 19 ماي الجاري.

rsb (1)

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك المصري

يستضيف نادي نهضة بركان، اليوم الأحد، نادي الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.