“لسنا وحدنا بالكون”.. هذا ما كشفه الحمض النووي لكائنات المكسيك الغريبة

يزداد الغموض حول لغز الكائنات الفضائية في المكسيك، وذلك بعد أن زعم ​​التحليل أن الحمض النووي للجثث الصغيرة ليس بشريًا بل من “نوع غير معروف”.

فقد استمر لغز “الجثث الغريبة” مع ظهور نتائج جديدة للحمض النووي، بل اتخذ اللغز حتى منحى أكثر إرباكاً بعد عودة الصحافي المتحمس للأجسام المجهولة خايمي موسان للتحليل ثانية. وفقًا لصحيفة الإندبندنت.

وأعلن موسان برفقة فريق من الباحثين، عن أن التحليل الجديد يظهر أن أكثر من 30% من الحمض النووي للعينات “غير معروف” أو “ليس من أي نوع معروف”، دون أن يذكروا توضيحاً عن الـ 70% المتبقية من الحمض النووي.

كما كرر الباحثون ادعاءاتهم بأن الجثث المحنطة “حقيقية”.

وقال موسان في الكونغرس، “إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم الحياة خارج كوكب الأرض بهذه الطريقة، لدينا مثال واضح على عينات غير بشرية لا علاقة لها بأي نوع معروف على كوكبنا”.

ثم عاد وشدد قائلا: “نحن لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح، يجب أن نتقبل هذه الحقيقة”.

وأضاف أن الجثتين خضعتا للتأريخ الكربوني في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك، والتي حددت أن عمر العينات يزيد عن ألف عام، وكان لها ثلاثة أصابع وليس لها أسنان.

ومع ذلك، لا يتفق الجميع على هذه النظرية، حيث ادعى عالم الأنثروبولوجيا روجر زونيغا من جامعة سان لويس غونزاغا الوطنية في إيكا، أنه “لم يكن هناك أي تدخل بشري على الإطلاق في التكوين الجسدي والبيولوجي لهذه الكائنات”.

يشار إلى أن حكاية الكائنات الغريبة التي تشغل بال المكسيك كانت بدأت بعد عرض الكونغرس في البلاد في شتنبر الماضي، فيديو أظهر جثثاً لكائنات فضائية ثلاثية الأصابع، ومشوهة الرأس أمام ذهول المشرعين والحاضرين.

اقرأ أيضا

بسبب الحقد الأعمى على المغرب.. النظام الجزائري يواصل سياسته الصبيانية في المحافل الدولية

درجة غباء لا مثيل لها، يواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية نفخ أحقاده ضد المغرب، ما يجعله محط سخرية أمام العالم. فبعد "نباحه" وراء قافلة المغرب التي تسير بخطى تابثة نحو التقدم والازدهار

حفل أم كلثوم

بلغت 1000 درهم.. نفاذ تذاكر حفل أم كلثوم بموازين

نفذت، صباح اليوم الثلاثاء، تذاكر حفل المطربة الراحلة أم كلثوم بتقنية “الهيلوغرام”، المقرر إقامته يوم …

بالبرلمان.. اجتماع حول استعمالات الذكاء الاصطناعي في قطاع السياحة

ينعقد غدا الأربعاء، اجتماع على مستوى البرلمان بشأن استعمالات الذكاء الاصطناعي في قطاع السياحة والصناعة التقليدية.