امرأة جزائرية تبرعت بـ”كليتها” لزوجها حتى يتعافى لكنه طلقها في نهاية المطاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لامرأة جزائرية، تحكي قصتها وتشتكي من زوجها الذي نكر الجميل وطلقها بعدما تبرعت له بكليتها حتى تنقذ حياته.
السيدة التي تسكن في ولاية باتنة الجزائرية، أخبرها الأطباء أن مصير زوجها الذي تزوجها منذ 12 عامًا هو الموت نتيجة الفشل الكلوي، فقررت الزوجها أن تمنحه كلية لتحافظ على أب أولادها، بعدما رفض أشقائه التبرع له.
حيث قالت إن الزوج بعدما استعاد صحته ولياقته البدنية، قام ببدء إجراءات الطلاق منها بحجة أنه يرغب في الزواج من امرأة شابة، بالرغم من أنها ضحت بجزء من جسدها من أجله، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل والحزن حول قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. اشتباكات ضارية شرق رفح وواشنطن تقترح “بدائل” لاجتياح المدينة

في اليوم الـ217 للعدوان الإسرائيلي على غزة تواصلت الاشتباكات الضارية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في الأحياء الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، في حين قامت قوات الاحتلال بقصف مناطق عدة في القطاع،

الكعبي يقود أولمبياكوس إلى نهائي “كونفرنس ليغ”

قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي، فريقه أولمبياكوس اليوناني إلى نهائي مسابقة "كونفرنس ليغ"، بثنائية نظيفة أمام ضيفه أستون فيلا الإنجليزي مساء الخميس، على ملعب يورغيوس كارايسكاكيس في أثينا ضمن إياب نصف النهائي.

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 38 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة لمراقبة السواحل تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، على بعد 38 كيلومترا جنوب غرب طانطان، المساعدة لـ 38 مرشحا للهجرة غير النظامية، 36 منهم ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء واثنان من آسيا.