بقايا جثة في منزل مهجور بأيرلندا تكشف جريمة عمرها 22 عاماً

عثرت السلطات الأيرلندية على بقايا جثة رجل قُتل داخل منزل مهجور قبل نحو 22 عاماً بمدينة كورك.

وفي التفاصيل، كان موظفو مجلس المدينة قد تلقوا بلاغات عن انتشار حشرات داخل أحد منازل الحي، وبعد توجههم للمكان، عثروا على بقايا هيكل عظمي تحت لحاف سرير.

وكشفت التحقيقات أن الجثة تعود لرجل يُدعى تيم أوسوليفان، يعمل في تجارة المطبوعات، توفي في تاريخ غير معروف بين التاسع والثالث والعشرين من يناير في عام 2001، عن عمر 61 عاماً، وفقاً لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

وتم تحديد الفترة الزمنية لوفاته من خلال إيصال تسوق مؤرخ، وصفحات مذكرات شخصية، وتوقيت مجموعات مدفوعات الرعاية الاجتماعية الخاصة به.

وكان مسؤولو مجلس مقاطعة كورك قد حضروا إلى هذا المنزل المهجور، قبل ما يقرب من عقد من الزمن، لإغلاق النوافذ المكسورة والتحقيق في شكوى من الجيران بشأن غزو القوارض، لكنهم لم يدخلوا المنزل.

وقال أقارب الضحية إنه اختفى منذ أكثر من 20 عاماً، وبذلوا كل ما في وسعهم لتحديد مكانه، لكنهم ظنوا أنه انتقل بعيداً؛ لذلك شكَّل العثور على جثته صدمة كبيرة للعائلة.

وقالت عائلة الراحل في بيان: «نشعر بقلق عميق فهذه المأساة قد لا تكون الوحيدة. في أيرلندا أكثر من 180 ألف عقار مهجور، وقد يكون حدثت فيها جرائم مماثلة لم يتم اكتشافها بعد». وقالت عائلة أوسوليفان إنها تعتقد أنه «لا ينبغي لأي عائلة أخرى أن تتحمل ما مروا به».

اقرأ أيضا

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …

تحصل على الدكتوراه في سن 83 عاماً

أصبحت الأمريكية ماري فاولر، 83 عاماً، أكبر متخرجة في جامعة هوارد، تحصل على درجة الدكتوراه، …

المندوبية السامية للتخطيط ترد على تقرير الشامي بشأن الشباب

تفاعلت المندوبية السامية للتخطيط، مع تقرير حديث صادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، والذي أكد من خلاله على وجود 1.5 مليون شاب مغربي خارج منظومات التعليم والتكوين والشغل أو ما يصطلح على هذه الوضعية اختصارا بـ”NEET”.