انتقامًا من العروس التي رفضته.. شاب يطلق النار على عريس في ليلة زفافه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث مأساوي في ولاية ديار بكر في تركيا، أظهر اقتحام شاب لحفل زفاف وإطلاقه النار على العريس.

وفي التفاصيل ووفقًا لموقع “بني شفق” التركي فإن الجاني أقدم على جريمته وذلك بسبب العروس التي رفضته عندما تقدَّم لخطبتها، فقرر الانتقام منها بإنهاء حياة عريسها.

وتسبب الجاني بإصابة خطرة للعريس وإصابة طفل كان بجواره بسبب رصاصة مرتدة، بحسب ما أظهرت الكاميرات الداخلية ومقاطع المدعوين.

وباشرت شرطة المنطقة بالتحقيق في الحادثة وألقت القبض على مطلق النار الذي كان لاذ بالفرار فور ارتكابه الجريمة، وما زال التحقيق مستمرًا في الحادث.

وتم نقل العريس على الفور إلى مستشفى خاص بواسطة أقاربه لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

جدل لقاح أسترازينيكا.. بايتاس: الحكومة لا تتهرب من النقاش

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب من تقديم أجوبة أمام البرلمان بخصوص الجدل القائم حول تداعيات لقاح أسترازينيكا.

عامل بناء ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق جسم معدني جسده

نجا برازيلي، 57 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعد أن تعرض لحادث غريب أثناء عمله في …