توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد تحققها بسقوط طائرة الرئيس الإيراني

أثارت توقعات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، مطلع العام الجاري الجدل، خاصة بعد تحقق العديد منها كطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وآخرها مصرع رئيس إيران في حادث تحطم طائرة.

وجاء في توقعات ليلى عبد اللطيف أن “هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة”.

ومع سقوط طائرة الرئيس الإيراني، عاد الجدل حولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الصادمة والمثيرة للجدل، والتي لا يلبث الجمهور أن يفاجأ بين الحين والآخر بتحققها.

وأعلنت الرئاسة الإيرانية صباح يوم الاثنين عن مصرع إبراهيم رئيسي وعبداللهيان والمسؤولين الآخرين خلال عودتهم من منطقة “خدا آفرين” على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز.

واستغرقت عملية البحث للوصول إلى حطام المروحية الرئاسية قرابة 16 ساعة بمشاركة فرق الإنقاذ والحرس الثوري والجيش والشرطة.

ونشرت وكالة “إيرنا” الإيرانية مقطعا مصورا لعملية نقل جثامين الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين عبد اللهيان، والوفد المرافق له عقب الوصول إلى موقع حطام المروحية.

ويظهر في الفيديو عناصر الهلال الأحمر الإيراني وهم ينقلون أحد الجثامين التي تم لفها بغطاء.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.