توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد تحققها بسقوط طائرة الرئيس الإيراني

أثارت توقعات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، مطلع العام الجاري الجدل، خاصة بعد تحقق العديد منها كطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وآخرها مصرع رئيس إيران في حادث تحطم طائرة.

وجاء في توقعات ليلى عبد اللطيف أن “هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة”.

ومع سقوط طائرة الرئيس الإيراني، عاد الجدل حولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الصادمة والمثيرة للجدل، والتي لا يلبث الجمهور أن يفاجأ بين الحين والآخر بتحققها.

وأعلنت الرئاسة الإيرانية صباح يوم الاثنين عن مصرع إبراهيم رئيسي وعبداللهيان والمسؤولين الآخرين خلال عودتهم من منطقة “خدا آفرين” على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز.

واستغرقت عملية البحث للوصول إلى حطام المروحية الرئاسية قرابة 16 ساعة بمشاركة فرق الإنقاذ والحرس الثوري والجيش والشرطة.

ونشرت وكالة “إيرنا” الإيرانية مقطعا مصورا لعملية نقل جثامين الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين عبد اللهيان، والوفد المرافق له عقب الوصول إلى موقع حطام المروحية.

ويظهر في الفيديو عناصر الهلال الأحمر الإيراني وهم ينقلون أحد الجثامين التي تم لفها بغطاء.

اقرأ أيضا

الملك محمد السادس

الملك يصدر عفوه على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذه السنة 1445 هجرية 2024 ميلادية، تفضل الملك محمد السادس، أدام الله عزه ونصره، فأصدر عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة وعددهم 1484 شخصا.

نقابة تنتفض ضد تقسيم موظفي التعليم العالي في النظام الأساسي

عبرت النقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية، عن رفضها تقسيم هيئات موظفي التعليم العالي بالنظام الأساسي.

مصليات ومساجد المملكة تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى

أدى‭ ‬جموع‭ ‬المصلين‭ ‬من‭ ‬المواطنين، صباح اليوم الإثنين ‬صلاة‭ ‬عيد‭ ‬الأضحى‭ ‬المبارك،‭ ‬في‭ ‬مصليات‭ ‬العيد‭ …