رسالة نصية تنقذ مكسيكية بعد خطفها ونقلها إلى أمريكا

تسببت رسالة نصية في إنقاذ حياة مراهقة مكسيكية تعرضت للاختطاف في بلدها قبل نقلها بشكل غير قانوني، إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونجحت المراهقة التي لم يُكشف عن اسمها، في إرسال رسالة استغاثة لقسم الشرطة باللغة الإسبانية، فجر الخميس 9 أبريل الماضي، حيث تواصل معها متلقي البلاغ، واستفسر منها عن علامات تميز مكان وجودها.

واستطاعت الفتاة التي كانت لا تعرف مكان وجودها، ذكر عدد من التفاصيل الكافية، حيث تمكن رجال الشرطة من الوصول إليها وتحريرها من خاطفها خلال 20 دقيقة، بحسب شبكة سي بي إس.

وقالت الفتاة خلال التحقيقات: إنها تعرضت للاختطاف في المكسيك قبل شهرين من إنقاذها، وأخبرت الشرطة بهوية خاطفها (ج – ك)، 31 عاماً، الذي تم القبض عليه في وقت لاحق.

وحددت المحكمة جلسة 22 ماي الجاري لمحاكمة المتهم الذي يواجه عدة اتهامات من بينها تهريب البشر والاعتداء على قاصر، مع وضع كفالة قدرها 500 ألف دولار في حال كان يرغب في الخروج من محبسه على ذمة القضية.

اقرأ أيضا

مصليات ومساجد المملكة تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى

أدى‭ ‬جموع‭ ‬المصلين‭ ‬من‭ ‬المواطنين، صباح اليوم الإثنين ‬صلاة‭ ‬عيد‭ ‬الأضحى‭ ‬المبارك،‭ ‬في‭ ‬مصليات‭ ‬العيد‭ …

فيديو.. عجل هارب يحطم السيارات ويعطل المرور في القاهرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق هروب عجل في شارع التسعين بمنطقة التجمع …

الملك يؤدي صلاة العيد ويتقبل التهاني بتطوان

أدى أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي أحمد، والأمير مولاي اسماعيل، يومه الاثنين 10 ذي الحجة 1445هـ الموافق لـ17 يونيو 2024 م، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الحسن الثاني بمدينة تطوان.