رفض طلب صداقته على فيسبوك!.. طالب يشوه وجه زميله الجامعي بآلة حادة

اعتدى طالب مصري بإحدى الكليات على زميله بأداة حادة وأصابه بجروح بالغة لأن الأخير رفض طلب الصداقة الذي أرسله إليه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي التفاصيل تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوصول شاب إلى مستشفى المدينة العام، مصابًا بجروح قطعية في الوجه والرقبة مع نزيف غزير لدمائه.

وتبين أن الطالب تعرض للاعتداء الشديد بآلة حادة ، واضطر الأطباء للتدخل العاجل لوقف النزيف ومعالجة الجروح عبر خياطة الوجه والرقبة بنحو 115 غرزة.

وكشفت التحريات، أن طالب الهندسة تلقى طلب صداقة من زميل له بكلية التجارة فلم يقبله، بل وحذفه، فاعتبر صاحب الطلب أن الأمر بمثابة إهانة شخصية له. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

ندوة بجنيف تسلط الضوء على مصير الأطفال المجندين في مخيمات تندوف

شكل مصير الأطفال المجندين في مخيمات تندوف، محور لقاء نظم على هامش أشغال الدورة الـ56 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف (18 يونيو- 12 يوليوز).

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.