نيمار يثير الجدل بعد ظهوره بوزن زائد في عيد ميلاد صديقه

أثار البرازيلي نيمار دا سليفا نجم فريق الهلال السعودي، الجدل مرة أخرى، بعد ظهوره الأخير، خلال حضوره حفل عيد ميلاد روماريو نجم منتخب البرازيل السابق.

ويغيب نيمار عن المشاركة خلال الفترة الحالية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي رفقة منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي في أكتوبر الماضي.

وظهر نجم منتخب البرازيل، بوزن زائد بشكل كبير، الأمر الذي عرضه للانتقادات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم محافظته على لياقته البدنية.

وسبق وارتبط اسم البرازيلي، بقوة، بفسخ عقده مع نادي الهلال السعودي، خلال الفترة الماضية، إلا أن الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، بشكبة سكاي سبورتس قد نفى كل هذه الأخبار، مشيرًا إلى أنه ليس لها أي أساس من الصحة.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية على صورة نيمار الحديثة، حيث قال أحدهم إن الكبسة السعودية قد تكون هي السبب وراء زيادة وزنه، فيما قال البعض إنه يتغذى كثيرًا وقت التعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الكونفدرالية

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد انتصاره بهدف لصفر على حساب …

ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، …

بالصور.. عروض فرجوية وحضور وازن بمهرجان ماطا الدولي للفروسية

طبع فعاليات مهرجان ماطا الدولي للفروسية 2024، المقام بإقليم العرائش تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، حضور كبير لشخصيات دولية ضمنها التي تمثل مؤسسات بارزة كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".