تاجر مخدرات يُزوّر 400 وصفة طبية

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي30 يناير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تاجر مخدرات يُزوّر 400 وصفة طبية

ألقت السلطات الأردنية القبض على تاجر ومستورد مخدرات في عمّان، وضبطت خلال مداهمة شقة يستخدمها لممارسة نشاطه الإجرامي (نصف كليوغرام من مادة «الكريستال» القاتلة و400 وصفة طبية مزوّرة ومعدات وأدوات تُستخدم لإصدار أوراق مزيفة على أنها وثائق رسمية).

وأوضحت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان رسمي أصدرته، الأحد، تعامل فرق مكافحة المخدرات في الأيام القليلة الماضية مع 11 قضية نوعية في مختلف مناطق المملكة ألقت خلالها القبض على 22 شخصاً تورطوا في تجارة وترويج وتهريب السموم البيضاء، وأحالت ملفاتهم إلى محكمة أمن الدولة.

وجاء من أبرز القضايا، تفكيك شبكة جرمية لترويج المواد المخدرة في محافظة إربد الشمالية، وإلقاء القبض على 6 أعضاء أحدهم مصنف «خطر» وضبط كميات بحوزتهم.

وفي المحافظة نفسها، استخدم شخصان شقة لتصنيع مادة «الكريستال» ومواد كيميائية قاتلة، فيما تم إلقاء القبض على شخصين في البادية الشمالية بحوزتهما 8 «كفوف حشيش» و1000 حبة مخدر وكميات من العملات المُزيّفة حاولا تسويقها على محال تجارية، وتعاملت الفرق المختصة في قضية أخرى مع تاجر مخدرات، بعدما أطلق النار باتجاه القوة الأمنية، بينما ضبطت شخصاً في محافظة البلقاء غربي عمّان استخدم منزله لزراعة أشتال «ماريجوانا».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق