تاجر مخدرات يُزوّر 400 وصفة طبية

ألقت السلطات الأردنية القبض على تاجر ومستورد مخدرات في عمّان، وضبطت خلال مداهمة شقة يستخدمها لممارسة نشاطه الإجرامي (نصف كليوغرام من مادة «الكريستال» القاتلة و400 وصفة طبية مزوّرة ومعدات وأدوات تُستخدم لإصدار أوراق مزيفة على أنها وثائق رسمية).

وأوضحت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان رسمي أصدرته، الأحد، تعامل فرق مكافحة المخدرات في الأيام القليلة الماضية مع 11 قضية نوعية في مختلف مناطق المملكة ألقت خلالها القبض على 22 شخصاً تورطوا في تجارة وترويج وتهريب السموم البيضاء، وأحالت ملفاتهم إلى محكمة أمن الدولة.

وجاء من أبرز القضايا، تفكيك شبكة جرمية لترويج المواد المخدرة في محافظة إربد الشمالية، وإلقاء القبض على 6 أعضاء أحدهم مصنف «خطر» وضبط كميات بحوزتهم.

وفي المحافظة نفسها، استخدم شخصان شقة لتصنيع مادة «الكريستال» ومواد كيميائية قاتلة، فيما تم إلقاء القبض على شخصين في البادية الشمالية بحوزتهما 8 «كفوف حشيش» و1000 حبة مخدر وكميات من العملات المُزيّفة حاولا تسويقها على محال تجارية، وتعاملت الفرق المختصة في قضية أخرى مع تاجر مخدرات، بعدما أطلق النار باتجاه القوة الأمنية، بينما ضبطت شخصاً في محافظة البلقاء غربي عمّان استخدم منزله لزراعة أشتال «ماريجوانا».

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.