فيديو: طبيب هندي يضرب مريضاً أخفى إصابته بفيروس خطير

أقدم طبيب بأحد مستشفيات مدينة إندور الهندية على ضرب مريض، أخفى عن الطاقم الطبي إصابته بفيروس العوز المناعي البشري «إيدز».

واستقبل مستشفى المهراجا ياشوانتارو مريضاً منقولًا من مدينة أوجاين لتلقي العلاج من إصابته بأحد الكسور، وبدأ الطبيب الشاب في تجبيره، قبل أن يكتشف أنه مصاب بفيروس الإيدز.

وفقد الطبيب أعصابه بسبب عدم تحدث المريض أو مرافقه عن إصابته قبل البدء في علاج إصابته، ليبدأ في ضربه وصفعه في واقعة تم تصويرها خلسة، بحسب موقع إندي تي في.

وتحدث مرافق المريض عن الواقعة قائلًا «لقد أحضرته إلى المستشفى لعلاج كسر بالعظام، وهو مصاب بالفعل بفيروس الإيدز، لكن الطبيب بدأ في ضربه لأنه لم يخبره، ثم ضربني بعدها عندما حاولت إيقافه».

وأكد مسؤول طبي أن الطبيب تم وقفه عن العمل بعد تداول مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم فتح تحقيق بواسطة لجنة مشكلة من 3 أشخاص تابعين لكلية المهاتما غاندي للطب، المالكة للمستشفى.

https://twitter.com/Indian__doctor/status/1718477418703527995

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.