تتبع خرائط جوجل أثناء قيادته فمات غرقاً

قررت أسرة رجل فقد حياته في ولاية كارولينا الجنوبية، الولايات المتحدة، بسبب تتبع خرائط جوجل، مقاضاة الشركة والمطالبة بالتعويض، بسبب الإهمال.

وفقد فيليب باكسون حياته، قبل عام، حين كان يقود سيارته مستعيناً بإرشادات تطبيق خرائط جوجل، ليسقط بسيارته من أعلى أحد الجسور، ويموت غرقاً.

وأكدت عائلة باكسون أنهم اتخذوا قرار مقاضاة جوجل بعد الإبلاغ عن المعلومات المضللة، وعدم اتخاذ الشركة أي إجراء لتصويبها، بحسب صحيفة «إندبندنت».

وأوضحت أليسيا باكسون في دعواها القضائية، أن زوجها فيليب كان يقود سيارته في منطقة غير مألوفة بالنسبة له، حيث وجهته خرائط جوجل للسير على جسر انهار قبل 9 أعوام، ولم يتم إصلاحه أبداً.

وتابعت أن الجسر كان لا يحمل أي لافتات تحذيرية، ما أدى إلى سقوط زوجها بسيارته من ارتفاع 6 أمتار، وتحطمها وغرقه.

وقالت: إن فيليب باكسون كان أب لفتاتين تسألان بشكل مستمر عن سبب وكيفية وفاته، فيما لا يمكنها إيجاد الرد المناسب، لأنها كشخص بالغ لا يمكنها استيعاب كيفية وقوع الحادث، ومدى إهمال المسؤولين عن التطبيق وعدم الاهتمام بحياة الآخرين.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية

اللجنة الـ24.. دعم دولي قوي لمغربية الصحراء ومبادرة الحكم الذاتي

تواصل العديد من الدول التأكيد على موقفها الراسخ والواضح بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية، مؤكدة على دعم مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، اعتبارا لكونه يشكل حلا واقعيا لهذا الملف.

مباحثات مغربية صينية لتعزيز التعاون السياحي

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات …

بالأرقام.. انخفاض نفقات المقاصة بنسبة 49,5 في المائة

أفادت الخزينة العامة للمملكة بأن إصدارات النفقات برسم المقاصة بلغت 4,6 ملايير درهم عند نهاية ماي 2024، مقابل 9 ملايير درهم قبل سنة، بانخفاض نسبته 49,5 في المائة.